أخبار عاجلة
نجوم الأوبرا في حفل التراث بالجمهورية -

"وهدان": طلاب الأزهر هم سفراءه في الخارج

"وهدان": طلاب الأزهر هم سفراءه في الخارج
"وهدان": طلاب الأزهر هم سفراءه في الخارج

-

أكد الدكتور محمد وهدان أستاذ الإعلام بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، أن اهتمام الأزهر الشريف بالطلاب الوافدين ممن يدرسون فى الجامعة؛ لهو أمر ليس بالجديد على تلك المؤسسة العريقة.

واعتبر "وهدان" أن رسالة الأزهر العالمية لها قدرها وأهميتها داخليًا وخارجيًا، مضيفًا أن طالب الأزهر سواء مصري أو مغترب أو وافدي يعتبر سفير له، باعتباره يحمل رسالته الوسطية بعد تخرجه.

واعتبر الدكتور حمدي طه أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر، أن اليوم هو بمثابة العيد القومي للأزهر، حيث يشهد الاحتفالية أكثر من 160 دولة من دول العالم الإسلامي، مضيفًا أن هذا الجموع المتواجدة اليوم من الوافدين وغيرهم هم فى الأصل سفراء للأزهر فى بلادهم بعد التخرج فوجب الاهتمام بهم ورعايتهم.

جدير بالذكر أن جامعة الازهر عقدت افطارًا جماعيًا، أمس الخميس، أمام مستشفي المقاولون العرب بمدينة نصر، تحت رعاية مؤسسة التكافل الإجتماعي، بإشراف الدكتور حمدي طه أستاذ الإعلام بالجامعة، بحضور كلا من الدكتور حسام شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الازهر، والدكتور عبد الصبور فاضل عميد كلية الإعلام، وعددًا من طلاب وخريجى الأزهر الوافدين والمصرين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "وهدان": طلاب الأزهر هم سفراءه في الخارج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق تعرف على أسعار العصافير في الأسواق اليوم
التالى صور| التموين يشن حملات مكثفة على مستودعات الغاز والمخابز بشبراخيت