أخبار عاجلة
بصلة بوزن قياسي في قرية جماسة عكار بطرطوس -

"سعفان" يبحث مع "الهاملي" أوضاع العمالة المصرية بالإمارات

"سعفان" يبحث مع "الهاملي" أوضاع العمالة المصرية بالإمارات
"سعفان" يبحث مع "الهاملي" أوضاع العمالة المصرية بالإمارات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "سعفان" يبحث مع "الهاملي" أوضاع العمالة المصرية بالإمارات

بحث وزير القوى العاملة، محمد سعفان، خلال لقائه ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة، على هامش أعمال الدورة "107" لمؤتمر العمل الدولي، المنعقد حاليًا بقصر الأمم المتحدة بجنيف، أوضاع العمالة المصرية بالإمارات.

وكذلك تم بحث العمل على حل مشاكلهم مع أصحاب الأعمال بالطرق الودية، فضلًا عن تنفيذ منظومة الربط الالكتروني بين الوزارتين، مما يسهم فى توفير قاعدة بيانات باحتياجات الإمارات من العمالة المصرية.

في بداية اللقاء أعرب "سعفان"، عن تقديره لكل الجهود التى تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة فى دعم مصر، والوقوف بجانبها، مشيدًا بالعلاقات المتميزة في ظل القيادة الرشيدة للبلدين، منوهًا إلي أن الأمارات هي الدولة العربية الوحيدة الأقل في مشاكل العمالة.

من جانبه عبر "الهاملي"، عن أن مصر شريك رئيسي لدولة الإمارات، معبرًا عن اعتزازه وفخر دولته بذلك.

كما بحث الوزيران، تنفيذ منظومة الربط الإلكتروني بين الوزارتين، مما يسهم فى توفير قاعدة بيانات باحتياجات الإمارات من العمالة المصرية، واستقدام العمالة التى تحتاجها الشركات والمنشآت من خلال الربط بالاتفاق مع مكتب التمثيل العمالى المصرى بالسفارة في أبوظبي دون تدخل السماسرة، من خلال عقود العمل التى سيصدق عليها إلكترونيًا من وزارة القوى العاملة مما يضمن حقوق العمال.

ورحب "الهاملي"، بمنظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، مقترحًا ترشيح فنيين من وزارتي العمل بالبلدين للعمل علي دراسة هذا الموضوع، واتخاذ الإجراءات الخاصة ببدء التنفيذ، معربًا عن تقدير بلاده لأداء العمالة المصرية، وأثني على التزامهم بقوانين بلاده.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "سعفان" يبحث مع "الهاملي" أوضاع العمالة المصرية بالإمارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق أردوغان يهاجم مجلس الأمن
التالى رونالدو يخطف الأنظار عن ميسي في مونديال روسيا 2018