سينكرونوس تكنولوجيز تستكمل الاستحواذ على هوني بي

سينكرونوس تكنولوجيز تستكمل الاستحواذ على هوني بي
سينكرونوس تكنولوجيز تستكمل الاستحواذ على هوني بي

-

بريدج ووتر، نيو جيرسي-يوم الجُمْعَة 1 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سينكرونوس تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: SNCR)، وهي شركة رائدة عالميّة ومبتكرة للمنتجات المتعلقة بالسحابة والمراسلة والخدمات الرقميّة وإنترنت الأشياء، أنها قد أتمّت عملية الاستحواذ على أعمال برمجية "هوني بي" من شركة "ديكسونز كارفون" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:DC)، وهي شركة الخدمات وتجارة التجزئة متعددة الجنسيات والمتخصصة في مجال خدمات الكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

هذا وتعتبر "هوني بي" منصة تحوّل رقمي مثبتة ورائدة في السوق تمكّن الشركات من تصميم وإطلاق رحلات محسنة متعددة القنوات للعملاء لصالح المستخدمين النهائيين. وتقدم "هوني بي" الدعم لشركات الاتصالات وشركات التكنولوجيا الأخرى من خلال قدرات تفاعلية بالكامل لإدارة علاقات العملاء لنقاط البيع ومركز الاتصالات وتفاعلات العملاء عبر الإنترنت. ويتمثل نهج "هوني بي" في تبسيط العملية، مما يسمح للعملاء ببدء تجارب الشراء وإيقافها في أي مرحلة من مراحل العملية، ويمنح الوكلاء وممثلي رعاية العملاء شفافية البيانات في الوقت الفعلي. ويساهم نهجها المختلف والمبسط في التفاعل مع أنظمة حفظ السجلات القديمة بتسهيل عملية تشغيلها بسرعة. كما تقوم بإدارة العروض المتغيرة باستمرار وغيرها من العوامل، مما يمنحها القدرة على تصميم وإطلاق تجارب سهلة وبسيطة للمستخدم النهائي قابلة للاستخدام عبر جميع قنوات مشاركة العملاء.

وقال جلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سينكرونوس" في هذا السياق: "تعكس عملية استحواذنا على ’هوني بي‘ التزامنا العميق بمساعدة عملائنا في جميع القطاعات على التحوّل إلى الحلول الرقمية في المقام الأول". وأضاف قائلاً: "تقوم منصة ’هوني بي‘ بجمع الآراء الدقيقة والمتعمقة حول تجربة  العملاء الموجهة؛ وتتفاعل مع الأنظمة القديمة؛ وتقدم مستويات جديدة من البساطة والشفافية، والأهم من ذلك كله، مشاركة العملاء. هذا ويتمتع كل من ’سينكرونوس‘ و’هوني بي‘ بإرث غني ومثبت في مجال تفعيل الأجهزة والخدمات، ونحن نقوم الآن بدمج خبراتنا من أجل إنشاء منصة تحوّل رقمية قادرة على التطور ومواءمة عادات وتوقعات الشراء الخاصة بالعملاء الجدد والحاليين على السواء".

لمحة عن شركة "سينكرونوس"

تقوم شركة "سينكرونوس" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: SNCR) بتحويل الطريقة التي من خلالها تتمكن الشركات من توليد عائدات جديدة، وخفض التكاليف، وإسعاد مشتركيها من خلال منتجات السحابة والمراسلة والخدمات الرقميّة وإنترنت الأشياء، تدعم مئات الملايين من المشتركين في أنحاء العالم كافة. وتساهم التقنيّات الجديدة الآمنة والقابلة للتطوير والثوريّة من "سينكرونوس"، بالإضافة إلى الشركات الموثوقة والأشخاص الموهوبين، بتغيير طريقة قيام العملاء في قطاع التكنولوجيا، والإعلام، والاتصالات اللاسلكيّة بتطوير أعمالهم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات، عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

السابق سعر الدرهم الاماراتي مقابل االريال العماني الاربعاء
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي