أخبار عاجلة
"الأقل تمثيلاً" عقبات أصعب أمام الحريري! -

ثنائيات رمضان 2018.. كوميديا وهجر وفراق

ثنائيات رمضان 2018.. كوميديا وهجر وفراق
ثنائيات رمضان 2018.. كوميديا وهجر وفراق

-

الجمعة 01/يونيو/2018 - 12:00 م

ثنائيات رمضان 2018

ثنائيات رمضان 2018

يمتلئ موسم رمضان 2018 بالعديد من الثنائيات التي تتنوع قصصهم بين الحب والهجر والفراق والكوميديا أيضاً ومن هنا تستعرض "بوابة المواطن" أبرز الثنائيات لهذا العام.

فريد وكاريمان
يعد الثنائي أمينة وظافر من الثنائي المحبب لدى الجمهور نظراً لتمتعهم بجمال وجاذبية يشيد بها الشباب، يظهر الثنائي أبطال مسلسل "ليالي أوجيني" حيث يقوم ظافر بدور طبيب متزوج من زوجة أخيه التوأم الذي توفى، وهو لا يحبها وفي نفس الوقت تعيش "أمينة" التى تدعى "كريمان" مع زوجها الغيور الذي يحرم منها أبنتها الصغيرة فتضطر أن تقتله، تهرب "كريمان" من مصر على بورسعيد ثم تقابل "فريد" لتقع بينهمم قصة حب.

أيوب وأسماء 
في مسلسل " أيوب" تقع "أسماء" التي تؤدي دورها الفنانة الشابة هنا الزاهد في حب نجل خالها "أيوب" حتى بعد أن تزوج وعندما دخل السجن هي الوحيدة التي وقفت جانبه، وتعرضت لقضية مخدرات أثناء زيارتها له في السجن، و"منصور" المحامي الذي يؤدي دوره "محمد دياب" ساوم "أيوب" على إمضاء ورقة تنازل عن منزله مقابل إطلاق سراح أسماء مما جعل أيوب يوافق على الفور.

صدقي ونعمات 
يقع "صدقي بك" صاحب فندق "اوجيني" الذي يقوم بدوره الفنان بطرس غالي الذي في حب رئيسة العاملات في الفندق "نعمات" التي تؤدي دورها الفنانة "إنتصار" وذلك رغم الفارق الإجتماعي بينهما ويعترف لها بحبه ويتفقوا على الزواج الا أن ابنة "صدقي" الوحيدة تكون عائق بينهما.

جليلة وأمين 
تلعب الفنانة "أسماء أبو اليزيد" دور" جليلة" مطربة في تياترو "أوجيني" ، ترتبط بعلاقة مع "أمين" أحد العاملين بالتياترو، ولكنه لا يحب تطلعها في عالم الفن، تأتي فرصة ل" جليلة" للغناء في تياترو بمصر فتترك "أمين" وتذهب الى العمل في التياترو. 

صوفيا وعزيز
كان "عزيز" الذي يؤدي دوره الفنان مراد مكرم و"صوفيا" التي تؤدي دورها "إنجي المقدم" مرتبطان منذ سنوات بعيده ولكن والدة عزيز كانت عائق في زواجهم، فتسافر "صوفيا" وتتزوج من رجل أخر وتنجب أبن، ثم تعود مرة أخرى إلى محل الحلويات لديها بمدينة بورسعيد لتتأجج مشاعرهم مرة أخرى.

عزمي وأشجان 
يكون "عزمي" الذي يقوم بدوره الفنان" حسن الرداد" و "أشجان" التي تقوم بدورها "إيمي سمير غانم" عصابة نصب واحتيال، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

1480%247cview
1479%247cview

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثنائيات رمضان 2018.. كوميديا وهجر وفراق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق حسم جدل “تذاكر الإركاب” للموظفين!
التالى لماذا اعتذرت اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ “الاتحاد السعودي” لكرة القدم؟