أخبار عاجلة
بث مباشر.. تونس × إنجلترا (يوتيوب) -

لجنة دولية: سفن كسر الحصار الأربعة وصلت إلى العاصمة الهولندية

لجنة دولية: سفن كسر الحصار الأربعة وصلت إلى العاصمة الهولندية
لجنة دولية: سفن كسر الحصار الأربعة وصلت إلى العاصمة الهولندية

-

أفادت فضائية "القدس"، أن اللجنة الدولية لكسر الحصار عن قطاع غزة، قد أعلنت أن سفن كسر الحصار الأربعة وصلت إلى العاصمة الهولندية أمستردام.

ومن جهة أخرى، بدأ الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، الاستعدادات لتقديم خدماته لآلاف المصلين الذين يتوافدون إلى المسجد الأقصى، خلال إحيائهم لجمعة "من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك".

والجدير بالذكر أن الهلال الأحمر الفلسطيني سيقدم الخدمات اللازمة للمصلين في باحات المسجد الأقصى، عبر عيادتين ميدانيتين، ونقل الحالات الطارئة بسيارات الإسعاف التابعة للفرع إلى مستشفيات القدس.

ويذكر أن تم إقامة فرع عيادة ميدانية في داخل باحات المسجد الأقصى وأخرى بالقرب من باب الأسباط لاستقبال وخدمة الوافدين للصلاة في الأيام العادية والجمع والتراويح وليلة القدر، وسيوفر الفرع كذلك خدمة الإسعاف عند الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة القدس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لجنة دولية: سفن كسر الحصار الأربعة وصلت إلى العاصمة الهولندية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق بث حي HD كورة لايف السويد بث مباشر| مباراة السويد وكوريا الجنوبية مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة السويد وكوريا الجنوبية
التالى تشيتشاريتو: الفوز على ألمانيا مجرد بداية.. ونسعى للتتويج بكأس العالم