مصرع شخص في مشاجرة بين أسرتين بالدقهلية.. والقبض على 4 متهمين

مصرع شخص في مشاجرة بين أسرتين بالدقهلية.. والقبض على 4 متهمين
مصرع شخص في مشاجرة بين أسرتين بالدقهلية.. والقبض على 4 متهمين

-

وإليكم تفاصيل الخبر مصرع شخص في مشاجرة بين أسرتين بالدقهلية.. والقبض على 4 متهمين

لقي شخص مصرعه، اليوم، في مشاجرة بين أسرتين في قرية بقطارس، مركز أجا، في محافظة الدقهلية، وألقت مباحث المركز على 4 أشخاص "الوالد و3 أبناء" الطرف الثاني في المشاجرة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بتحرير المحضر رقم 8604 لسنة 2018 جنح مركز شرطة أجا، بوفاة المدعو "جمعة ع.ا"، نتيجة إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، على إثر حدوث مشاجرة بقرية "بقطارس" دائرة المركز.

وانتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشاجرة وقعت بين أسرة المتوفي وأنجاله "مصطفى، وعبده، وأحمد" إضافة إلى شقيقه السيد، وبنت شقيقته دينا، ويبين أسرة "طعلت .أ"، وأنجاله "السعيد، وطلعت، ومحمد" وتم إلقاء القبض عليهم وحبسهم على ذمة المحضر.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتم الدفن في ظل الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بالقرية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع شخص في مشاجرة بين أسرتين بالدقهلية.. والقبض على 4 متهمين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق ترامب يأمر بعدم فصل أطفال المهاجرين عن أسرهم
التالى تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد