أخبار عاجلة
تركيا تغرق.. والحزب الحاكم مهدد قبل الانتخابات -
طبيب اردني رئيسا لجمعية جراحة القلب الامريكية -
شاهد| إفطار مجدى عبد الغنى مع نجوم المنتخب -

حوادث بنى سويف فى اسبوع| مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حوادث غرق وتصادم سيارات

حوادث بنى سويف فى اسبوع| مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حوادث غرق وتصادم سيارات
حوادث بنى سويف فى اسبوع| مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حوادث غرق وتصادم سيارات

-

شهدت محافظة بني سويف، خلال الأسبوع الماضي، مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، ما بين حوادث غرق بالمياه، وتصادم سيارات أو دراجات بخارية على الطرق المختلفة بالمراكز السبع بالمحافظة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إلقاء القبض على حداد لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بورشته الخاصة به، والسيطرة على بعض الحرائق بالمراكز، بوابة المواطن الإخبارية رصدت هذه الأحداث بهذا التقرير. 

"الموت بالغرق "

لقي شاب مصرعه، الخميس الماضى، نتيجة غرقه بمياه نهر النيل الفشن جنوب محافظة بني سويف، وتم إخطار كافة الأجهزة الأمنية بالمركز، لإنتشال الجثة، بوجود وحدة النجدة.

"الموت بالدراجات البخارية "

كما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر بإصابات خطيرة، في تصادم دراجتين بخاريتين، أمام مركز شباب مدينة إهناسيا غرب المحافظة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى بالمحافظة، لمحاولة إنقاذهم، وتلقى العلاج اللازم لهم. 

"الموت بتصادم السيارات "

كما أصيب 5 أشخاص، إثر اصطدام سيارتين ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي لمركز الواسطى شمال المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى لتلقى العلاج اللازم.

"تصنيع الأسلحة بورش الحدادة" 

وقد ألقت قوات مباحث مركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، الإثنين الماضي، على حداد لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بورشته الخاصة به، وتم تقنين كافة الإجراءات القانونية اللازمة واتخاذ كافة التدابير اللازمة للقبض عليه.

"السيطرة على الحرائق "

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة سمسطا جنوب المحافظة، السبت الماضي، من السيطرة على حريق شب بمخزن البويات بموقف الشنطور، إحدى المناطق التابعة ببندر المركز. 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، الأربعاء الماضي، من السيطرة على حريق نشب بأشجار نخيل مدينة ببا، خلف المبنى إدارة الطب البيطري، بجوار أرض المحكمة القديمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حوادث بنى سويف فى اسبوع| مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حوادث غرق وتصادم سيارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق القليوبية: لا زيادة في أسعار الخبز.. وخط ساخن وواتس آب للشكاوى
التالى تفاصيل "كلام بنات" على شاشة TeN