أخبار عاجلة
طقس غائم في ظفار والعظمى في مسقط 44 درجة -
بتكوين تهبط لأدنى مستوى في 4 أشهر -

حبس بائع متجول بتهمة الاعتداء على صاحب محل دواجن في المحلة

حبس بائع متجول بتهمة الاعتداء على صاحب محل دواجن في المحلة
حبس بائع متجول بتهمة الاعتداء على صاحب محل دواجن في المحلة

-

وإليكم تفاصيل الخبر حبس بائع متجول بتهمة الاعتداء على صاحب محل دواجن في المحلة

قرر رئيس نيابة ثالث المحلة الكبرى، اليوم، حبس بائع متجول اعتدى على صاحب محل دواجن بواسطة سلاح أبيض بشوارع المحلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين وصول تحريات المباحث حول الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول المدعو هيثم أحمد العيسوي 35 سنة صاحب محل دواجن بمنطقة سوق بسيسه مقيم بمنطقة منشية السلام بدائرة القسم مصاب جرح نافذ بالبطن ولا يمكن استجوابه.

وبالانتقال وسؤال زوجته، اتهمت المدعو "عمرو إ.ش" بالاعتداء على زوجها بالضرب وإحداث إصابته والهرب وعللت ذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم ثالث المحلة بناء على توجيهات من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر رقم 4761 جنح قسم ثالث المحلة لسنة 2018م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس بائع متجول بتهمة الاعتداء على صاحب محل دواجن في المحلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مدير "المياه الجوفية" يتفقد تنفيذ بحيرة وادي قديرة بنويبع
التالى «الإسكان»: طرح حجز المرحلة الأولى من وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بعد العيد