250 ألف مصل أدوا جمعة رمضان الثالثة بالأقصى

250 ألف مصل أدوا جمعة رمضان الثالثة بالأقصى
250 ألف مصل أدوا جمعة رمضان الثالثة بالأقصى

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 250 ألف مصل أدوا جمعة رمضان الثالثة بالأقصى

القدس المحتلة - شاشة نيوز: قالت دائرة الأوقاف في القدس المحتلة إن 250 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة بشهر رمضان المبارك، في باحات الأقصى.

وتوجه عشرات آلاف المواطنين إلى المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات مبكرة من فجر اليوم الجمعة لأداء صلاة الجمعة الثالثة بشهر رمضان الكريم.

وبدأت طواقم تابعة للأوقاف الاسلامية منذ يوم أمس بالتحضيرات والاستعدادات المبكرة لصلاة الجمعة، وشملت الاستعدادات تنظيف وتوضيب الساحات والمُصليات واللواوين، وصيانة العرائش والمظلات الضخمة الواقية من الشمس والمنتشرة في معظم ساحات المسجد الواسعة، بالإضافة الى وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات اللجان الصحية والطبية والاغاثية وإنشاء المزيد من العيادات الميدانية داخل الأقصى، فضلا عن التنسيق مع الفرق الكشفية المقدسية لتوفير النظام وإرشاد المصلين الى أماكن الصلاة.

كما بدت لجان الحارات والأحياء في القدس العتيقة في كامل جهوزيتها للجمعة الثالثة لتوفير كل سبل الراحة للوافدين إلى المسجد المبارك.

من جانبها، أغلقت سلطات الاحتلال محيط البلدة القديمة أمام المركبات، وعززت الانتشار العسكري والشرطي وسط المدينة وبمحيط بلدتها القديمة، وعلى الحواجز العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسية لمدينة القدس، ونصب حواجز ومتاريس عسكرية، وتسيير دوريات راجلة ومحمولة وخيالة في شوارع المدينة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 250 ألف مصل أدوا جمعة رمضان الثالثة بالأقصى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : شاشة نيوز

السابق غدًا.. السعوديات يقدن سياراتهن بشوارع المملكة العربية السعودية
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي