أخبار عاجلة

الملك "عبد الله" يخضع لإرادة الشعب الأردني ويقرر وقف قرار رفع أسعار المحروقات

الملك "عبد الله" يخضع لإرادة الشعب الأردني ويقرر وقف قرار رفع أسعار المحروقات
الملك "عبد الله" يخضع لإرادة الشعب الأردني ويقرر وقف قرار رفع أسعار المحروقات

-

بعد الاحتجاجات لتي انتابت الأردن خلال الأيام القليلة الماضية بسبب قرار ارتفاع أسعار الوقود والنفط، بعد ما أقرت الحكومة الأردنية بذلك، قام اليوم الجمعة الملك الأردني عبدالله الثاني بإصدار إيعاز للحكومة بوقف القرارات المتعلقة بتعديل تعرفة المحروقات والكهرباء لشهر يونيو الحالي.

ومن جانبه، قال رئيس الوزراء في تصريحات نقلتها وكالة "بترا" للأنباء: "بإيعاز من جلالة الملك يوقف العمل بقرار لجنة تسعير المحروقات نظرا للظروف الاقتصادية في شهر رمضان المبارك على الرغم من ارتفاع أسعار النفط عالميا، وبمعدل كبير بعد أن وصل معدل سعر برميل النفط 77 دولارا في شهر مايو الماضي".

وتم مساء أمس الخميس، الإعلان عن رفع الأسعار، ووفقًا لصحيفة الغد الأردنية فإن هذه هي المرة الخامسة التي تقوم فيها الحكومة برفع أسعار المشتقات النفطية منذ مطلع العام الحالي.

ومن ثم أطلق ناشطون أردنيون دعوة عبر "فيسبوك" بعنوان "صفها واطفيها" وفيها دعوة للمواطنين للاصطفاف بسياراتهم في منطقة الدوار الرابع "مقر الحكومة الأردنية" وبذلك يتم التعبير عن احتجاجهم على رفع الأسعار بإغلاق منطقة الدوار الرابع في العاصمة عمان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الملك "عبد الله" يخضع لإرادة الشعب الأردني ويقرر وقف قرار رفع أسعار المحروقات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق مصدر: "كيم" سيغادر سنغافورة فى الثانية بعد ظهر الثلاثاء
التالى صور.. محافظ الإسماعيلية يُكرم أوائل الشهادة الإعدادية