أخبار عاجلة
الحضري أساسي في مباراة السعودية بنسبة ٧٠٪ -
بيتر ميمي يكشف شخصية "كرارة" في مسلسله الجديد -
واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان -
معدلات سير متوسطة بمحاور القاهرة -

فيديو| الاتحاد الأوروبي ينظم إفطاراً للعائلات الفقيرة بسلفيت

فيديو| الاتحاد الأوروبي ينظم إفطاراً للعائلات الفقيرة بسلفيت
فيديو| الاتحاد الأوروبي ينظم إفطاراً للعائلات الفقيرة بسلفيت

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيديو| الاتحاد الأوروبي ينظم إفطاراً للعائلات الفقيرة بسلفيت

سلفيت - شاشة نيوز: نفذ الاتحاد الأوروبي مساء أمس الخميس، افطاراً رمضانيا لنحو 200 مواطن من أهالي محافظة سلفيت، تبعه فقارات ترفيهية للأطفال. 

ويقيم الاتحاد الأوروبي سنوياً سلسلة إفطارات في الشهر الفضيل، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية للمستفيدين من برنامج المساعدات الانسانية لوزارة التنمية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقالت ايناس أبو شِربي من قسم الاعلام في مكتب الاتحاد الأوروبي لـ"شاشة نيوز"، إن" الإفطار في مدينة سلفيت واحد من عدة إفطارات ينظمها الاتحاد الاوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة كل عام، بهدف الوصول الى الفئات والعائلات الفقيرة والمهمشة.

وأضافت: أن هذه الإفطارات جزء من النشاطات والمشاريع التي يعمل الاتحاد الأوروبي، من خلالها على التواصل مع الشعب الفلسطيني.

ولفتت إلى أن هذا الإفطار هو الثاني منذ بداية الشهر الفضيل، حيث نفذ الاتحاد الأوروبي افطاره الأول في منطقة تجمع بدو الخان الأحمر شرق مدينة القدس.

وتبع الافطار نشاطات ترفيهية وفقرات فنية شارك فيها الأطفال، وعبروا عن فرحتهم الكبيرة بهذا اليوم كما تم توزيع الهدايا والألعاب عليهم لإدخال الفرحة إلى قلوبهم في شهر رمضان المبارك. 

 مدير التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت خالد الكخن، قال لـ"شاشة نيوز" إن الإفطار يشارك فيه 180 فرداً من العائلات المستفيدة من برنامج المساعدات، بالإضافة الى 20 مزارعاً من المستفيدين من برامج الاتحاد الأوروبي في مجال الزراعة في المنطقة.

وأكد أن هدف وزارة التنمية الاجتماعية ادخال الفرحة والسرور إلى قلوب أفراد هذه العائلات وبخاصة الأطفال في شهر رمضان المبارك. 

 بدورها قالت مدير عام الادارة العامة للتنمية والتخطيط في محافظة سلفيت نصرة عزريل، لـ"شاشة نيوز" من المهم أن نقف الى جانب هذا العائلات والفئات المهمشة خاصة في الشهر الفضيل، موجهة الشكر للاتحاد الأوروبي على هذه المبادرة.

وأكدت على ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات الرسمية والشعبية والجهات المانحة من أجل الوقوف الى جانب هذه الأسر وسد حاجتها، وتوفير حياة كريمة لها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| الاتحاد الأوروبي ينظم إفطاراً للعائلات الفقيرة بسلفيت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : شاشة نيوز

السابق حمدى عبدالعزيز: الوزير الجديد إضافة لقطاع السيارات
التالى عبدالمنعم القاضى: حسم موقف استراتيجية صناعة السيارات والتصدير