أخبار عاجلة
سعر الخضراوات والفاكهة في سوق العبور.. اليوم -
5 نصائح لتجعل طفلك يتناول طعاماً صحياً -

محافظ الحديدة : خطة محكمة لتطويق المحافظة واقتحامها

محافظ الحديدة : خطة محكمة لتطويق المحافظة واقتحامها
محافظ الحديدة : خطة محكمة لتطويق المحافظة واقتحامها

-

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ الحديدة : خطة محكمة لتطويق المحافظة واقتحامها

الموقع بوست - صحف
الجمعة, 01 يونيو, 2018 01:52 مساءً

قال محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، إن قوات الجيش الوطني في الحديدة متقدمة وبشكل ملحوظ وأصبحت على مشارف الحديدة

وأشار في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" أنه من الجنوب الشرقي هناك تقدم نحو المطار الذي أصبح لا يفصل الجيش عنه سوى 6 كيلومترات، لافتا إلى أن المطار سيكون من أول المواقع التي سيتعامل الجيش معها ويحررها، وأنه أول المنشآت التي سيجري تفعيلها بعد التحرير مباشرة.
 
وأضاف الطاهر أن الخطة الموضوعة ستعتمد على حصار كامل للمدينة، وأن الجيش سيدخل بشكل مباشر من الجهة الجنوبية، مع إغلاق جنوبي شرق الطريق المتجهة إلى باجل (الكيلو 16)، وذلك بهدف منع قدوم أي مساعدات عسكرية من صنعاء باتجاه المدينة، كذلك القادمة من تعز، وستكون هناك طريق من الجهة الشمالية مفتوحة لخروج الفارين من عناصر الميليشيات الحوثية.
 
وشدد محافظ الحديدة على أن الجيش قادر وخلال ساعات على اقتحام المدينة وتحريرها بالكامل، "ولكن لأن الحديدة مدينة استراتيجية وبها مواقع رئيسية وتحتضن كثيرا من المنشآت النفطية، والمصانع الكبرى، وميناء الحديدة الاستراتيجي، فلا بد من أن يكون التحرك مدروسا وببطء لضمان سلامة المواطنين في المقام الأول وهذه المنشآت الحيوية، لذلك هناك ترتيبات خاصة لكيفية الدخول يصعب الإفصاح عنها".



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الحديدة : خطة محكمة لتطويق المحافظة واقتحامها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموقع

السابق ترامب يصف اتفاقية "نافتا" بالكارثة
التالى كورة أون لاين.. مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر