أخبار عاجلة
فوز نيجيريا علي نظيرها أيسلندا 2_0 -

بالصور.. لاعبو ريال مدريد يودعون "زيدان" كما يليق به

بالصور.. لاعبو ريال مدريد يودعون "زيدان" كما يليق به
بالصور.. لاعبو ريال مدريد يودعون "زيدان" كما يليق به

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. لاعبو ريال مدريد يودعون "زيدان" كما يليق به

ودع لاعبو ريال مدريد الإسباني المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة، وكان زيدان قد أعلن، أمس الخميس، استقالته من تدريب الفريق، بعد أقل من أسبوع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا، وكان التتويج عن طريق الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويرصد "الدستور" ردود أفعال أبرز لاعبي ريال مدريد بعد قرار زيدان بالرحيل عن النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو: أشعر بالفخر لأنني كنت لاعبك.. شكرًا على كل شيء.

راموس: كلاعب، والآن كمدرب، قررت أن تقول وداعًا في القمة، نشكرك على سنتين ونصف من كرة القدم، العمل، المودة والصداقة، أنت تغادر، لكن إرثك غير قابل للمحو، فقد قضينا واحدا من أكثر الفصول نجاحًا في تاريخ نادينا الحبيب.

كاسيميرو: لا توجد كلمات تصف ما يمكن أن تفي ما فعلته لنا كلاعبين، وللنادي، وللمدريديستا، وكان شيئًا سعيدًا أن أتدرب مع أيقونة مثلك، زيزو للأبد.

كاسياس: اليوم هو يوم حزين لجميع المدريديستا، سنعود من جديد. شكرًا زيدان.

كيلور نافاس: مرحبًا يا ميستر، ليس لدي أي شيء سوى الشكر، شكرًا لك على دعمك الكبير في لحظات السعادة وقبل كل شيء في الحالات الصعبة، شكرًا لك على تكوين أسرة وشكرًا لك على نصائحك ولإظهار تلك الابتسامة على وجهك.. حياة نقية ميستر.

ماركو أسينسيو: أشكرك على كل ما قمت به من أجلي ومن أجل الفريق، لقد كان شرفًا أن أتمكن من الفوز معك والتعلم منك خلال هذين الموسمين، أتمنى لك أفضل ميستر.

مارسيلو: ميستر زيدان لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كطفل بكل تدريب ولعبة ونصيحة، أنت مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخًا في عملك وتفانيك وحبك وشغفك، وقبل كل شيء بتواضعك، شكرًا على كل شيء.

أشرف حكيمي: مُمتن كثيرًا لثقتك بي، ولكونك الشخص الذي حقق حلمي باللعب للفريق الأول لريال مدريد، شكرًا زيدان.

لوكاس فاسكيز: لقد كان من دواعي سروري اللعب تحت أوامرك ميستر، أسطورة كلاعب والآن أنت أيضًا كمدرب، لقد كان شرفًا التعلم والفوز بجانبك، أتمنى لك الأفضل، شكرًا وإلى اللقاء.

داني كارفاخال: زيدان أود أن أشكرك على هذين العامين والنصف كمدربٍ لنا، لقد كنت محترفا بشكل لا يصدق وكذلك جميع طاقمك، لقد تعلمت الكثير بصفتي لاعبًا وشخصًا تحت أوامرك، أتمنى لك الأفضل، وأشكرك مرة أخرى على التفاني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. لاعبو ريال مدريد يودعون "زيدان" كما يليق به برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق ضبط كمية من المواد المخدرة وأسلحة بدون ترخيص في حملة أمنية بـ"كفر الشيخ"
التالى وزيرة البيئة تستعرض ملف إدارة المخلفات: المواطنين سبب نجاح المنظومة