أخبار عاجلة
هادي: تحرير الحديدة بات وشيكا -
مدارس "أَبو رَخُّوصَة" -
هذه حقيقة إنتاج جزء ثانى من مسلسل "أيوب" -
محمد بن راشد يُصدر قرارات تنظيمية بشأن الضرائب -

الفيفا يرفع الإيقاف عن جواتيمالا

الفيفا يرفع الإيقاف عن جواتيمالا
الفيفا يرفع الإيقاف عن جواتيمالا

-

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، رفع  عقوبة الإيقاف عن  اتحاد الجواتيمالا  ،  بعد صدور قرار بايقافه والصادر في 28 أكتوبر 2016.

وأعلن رئيس اللجنة المعينة من قبل الفيفا لإدارة شؤون الاتحاد الوطني لكرة القدم في جواتيمالا، خوان كارلوس ريوس، الخميس أن الاتحاد تسلم خطابا من الفيفا بقرار إلغاء العقوبة.

ويأتي قرار الفيفا بعد يوم من الموافقة على تفويض اللجنة لإدارة شؤون الاتحاد، فيما كان أحد شروط الاتحاد الدولي لإلغاء العقوبة.

وأوضح ريوس أن عدم الالتزام باللوائح أو تدخل السلطات في كرة القدم الجواتيمالية قد يؤدي إلى إيقاف الاتحاد على الفور.

وبإلغاء العقوبة، سيكون في إمكان جواتيمالا المشاركة من جديد في بطولات دولية، في انتظار رأي اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) واتحاد أمريكا الوسطى لكرة القدم.

وجاء إيقاف عضوية اتحاد جواتيمالا قبل 19 شهرا عندما رفضت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في جواتيمالا مد تفويض اللجنة التي شكلها الفيفا لإدارة شؤون اللعبة في البلاد.

يذكر أن الفيفا عين شكل اللجنة في ديسمبر/كانون أول 2015 عقب فضيحة فساد الاتحاد الدولي المعروفة إعلاميا بـ"فيفا جيت" والقبض على الرئيس السابق لاتحاد البلد اللاتيني برايان خيمينيز

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفيفا يرفع الإيقاف عن جواتيمالا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق صورة.. اليابان تورط السنغال في مصيدة التسلل في لقطة الشوط الأول
التالى إنفوجراف| في عيد ميلاد يوسف الضو الـ 64.. أحمد عبد العزيز × 7 نقاط