أخبار عاجلة
مريض نفسي يذبح والده ووالدته في البحيرة -
طريقة إعداد كيكة الزبادي بالجريب فروت الشهية -
طريقة إعداد أكواب الفستق والشوكولاتة المجمّدة -
فيديو .. الزلاجة الهوائية -

مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تحسين الرعاية الصحية للأساتذة والعاملين

مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تحسين الرعاية الصحية للأساتذة والعاملين
مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تحسين الرعاية الصحية للأساتذة والعاملين

-

وإليكم تفاصيل الخبر مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تحسين الرعاية الصحية للأساتذة والعاملين

ناقش مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي، خلال اجتماعه الأخير، أمس، سبل تحسين الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ووضع الآليات اللازمة لتقديم خدمات صحية وعلاجية عن طريق مستشفيات لجامعة الإسكندرية وبعض المستشفيات الكبرى مما يسهم فى تحسين وتوسيع الخدمات الحالية وتم تشكيل لجنة لاعداد هذه الدراسة وتقدم خلال شهر.

ووافق المجلس على بروتوكول التعاون بين كلية التربية والهيئة العامة لتعليم الكبار لاستكمال منظومة محو الأمية، ومذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وكلية الكوت الجامعة بالعراق، وجامعة إسكس البريطانية في مجال علوم الحاسب الآلي والهندسة الإلكترونية، ومذكرة التفاهم بين كلية الهندسة جامعة الإسكندرية وجامعة كوينزلاند باستراليا في مجالات الطب وتكنولوجيا المعلومات والعلوم الاجتماعية، واتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة دوشيشا اليابانية.

ووافق المجلس على تعيين 30 عضو هيئة تدريس 12 إلى وظيفة أستاذ و18 إلى وظيفة استاذ مساعد وتعيين 16 مدرس ومنح 86 درجة دكتوراه و221 درجة ماجستير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تحسين الرعاية الصحية للأساتذة والعاملين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق التحقيق مع طالب لنشره سؤال بامتحان الديناميكا على "فيس بوك" ببني سويف
التالى إصابة مدني في انفجار عبوة ناسفة بالعاصمة العراقية