أخبار عاجلة
تعرف على سعر صرف الدولار خلال تعاملات اليوم -

التعليم تعلن موعد التقديم لمدرسة التكنولوجيا للطلاب

-

أعلنت حبيبة عز مستشار وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى والأمانة الفنية للاجتماعات أنه يتم فتح باب التقديم لمدرسة التكنولوجيا لطلاب محافظة المنوفية في شهر يوليو القادم.

وقالت عز: إن المدرسة تولى اهتمامًا بالغًا بالأنشطة الرياضية والفنية، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة، كما أن الطلاب الذين سيلتحقون بالمدرسة سيتمتعون بمجموعة من المميزات والتى  تُقدم لأول مرة من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ومجموعة العربى.

وتابعت عز إن مدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية تتميز بأنها مدرسة تكنولوجية متكاملة تلبى احتياجات سوق العمل المصرى والعالمى؛ مما سيُمكن الطالب بعد تخرجه من المدرسة من الالتحاق بالكلية التكنولوجية المتوسطة للحصول على الدبلوم العالى بعد عامين، والحصول على درجة البكالوريوس فى التكنولوجيا التطبيقية بعد عامين دراسيين أخرين، كما أنه فى حال كان خريج المدرسة يرغب فى بدء مشروعه الخاص سيتم توفير المشورة الفنية اللازمة لنجاح مشروعه من مجموعة العربى.

وأضافت عز أن ذلك يأتى تحت مظلة مبادرة تُطلقها الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص ومجموعة العربى، وهى مبادرة صناع مصر، مشيرةً إلى أن تكلفة هذا التعليم لا تقل عن 15 ألف جنيه سنويًا للطالب، تتحملها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ومجموعة العربى كمنحة للمقبولين بمسابقة الالتحاق بالمدرسة، موضحةً أنه من المقرر فتح باب التقديم للطلاب خريجى الصف الثالث الإعدادى بالمنوفية؛ للالتحاق بالمدرسة من خلال مسابقة تجرى فى شهر يوليو القادم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التعليم تعلن موعد التقديم لمدرسة التكنولوجيا للطلاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

السابق جرافيتى لمحمد صلاح من فولجوجراد التى ستشهد مباراة مصر والسعودية
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي