أخبار عاجلة

مي عز الدين تثير مواقع التواصل بسبب تكرار خطأها في مسلسل رسايل

مي عز الدين تثير مواقع التواصل بسبب تكرار خطأها في مسلسل رسايل
مي عز الدين تثير مواقع التواصل بسبب تكرار خطأها في مسلسل رسايل

-

تعتبر الفنانة مي عز الدين من أقوى الممثلات الشابات التي جسدت دور الفتاة في مختلف مراحل حياتها من الدراسة للجامعة وللمخطوبة والعروسة والمتزوجة وغيرها من الأدوار ولها الكثير من المسلسلات التي تكون هى بطلته.

وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فهم دوما ما يتخذون كافة الأمور بمنتهى السخرية فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة مي عز الدين مع الفنان أحمد سعيد عبد الغني والصورة بعنوان لما متتعلميش من خطأك.

وتحتوي الصورة في الجزء الأعلى منها على الفنانين في مسلسل الحقيقة والسراب حيما كانت من أسرة غنية جدا وقام الفنان الشاب أحمد سعيد عبد الغني بالضحك عليها والزواج العرفي منها، وفي الجزء الثاني من الصورة تجمع النجمين أيضا في مسلسل رسايل وهم في العربية ولكن في هذه الحالة الوضع معكوس فمي عز الدين هى من أسرة فقيرة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بعنوان أنها لم تتعلم من خطأها.

يذكر أن مسلسل رسايل بطولة مي عز الدين، خالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي، محمود كمال، أيمن قنديل، دنيا المصري، محمود مكيو، سليمان عيد، مها أحمد، رامز أمير، جلال الزكي، هشام إسماعيل، رامي فؤاد، سلوى أحمد، عمرو إمام، وليد الشناوي، محسن منصور، سميرة المقرون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مي عز الدين تثير مواقع التواصل بسبب تكرار خطأها في مسلسل رسايل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق اللجنة الأمنية بديالي:مقتل اثنين من مسلحي (داعش) شمال بعقوبة في العراق
التالى «النواب» يوافق على فتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة بـ70 مليار جنيه