«جمعية المنابر»: انطلاق حملة «بادر لأجر دائم» لخدمة القرآن الكريم وأهله

«جمعية المنابر»: انطلاق حملة «بادر لأجر دائم» لخدمة القرآن الكريم وأهله
«جمعية المنابر»: انطلاق حملة «بادر لأجر دائم» لخدمة القرآن الكريم وأهله

-

وإليكم تفاصيل الخبر «جمعية المنابر»: انطلاق حملة «بادر لأجر دائم» لخدمة القرآن الكريم وأهله

تطلق جمعية المنابر القرآنية، اليوم السبت حملة بادر لأجر دائم مع وقف (آلم ) القرآني، وذلك في مجمع «ذَا الجيت مول» من الساعة 1 ظهرا إلى الساعة 1 فجرا.

وبينت  «جمعية المنابر» أن الحملة الرمضانية القرآنية #بادر تهدف إلى الحث على التبرع لوقف (آلم) القرآني لخدمة القرآن الكريم، والذي يصرف من ريعه على دعم وتشغيل المشاريع القرآنية داخل الكويت وخارجها والتي تشمل جميع فئات المجتمع ، ورعاية طلبة القرآن الكريم من الأيتام والفقراء.

وذكرت أن من أهدافها، تعليم كتاب الله تعالى تلاوة وفهما وتدبرا، ورعاية ودعم المتعلمين بشكل عام والأيتام والفقراء والمعاقين بشكل خاص، وتوفير المصاحف والمناهج التعليمية بما يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ورعاية المعلمين من الرجال والنساء في علم القراءات، وتنظيم الورش والدورات التدريبية لإتقان التجويد وتحسين وتحبير التلاوة، وإنماء روح التعاون والتعارف بين حملة القرآن.

وأكدت «المنابر القرآنية» أن أهل الكويت جبلوا على فعل الخير وحب القرآن الكريم والعناية به والتبرع له ، وأن هذه الحملة توفر بابا عظيما من أبواب الخير والبر في بحر القرآن ليجد المسلم ثوابها عند الله يوم القيامة أضعافا مضاعفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «جمعية المنابر»: انطلاق حملة «بادر لأجر دائم» لخدمة القرآن الكريم وأهله برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق الجابر ينشر صورتين له بعدما وضعهما “الفيفا” في صالة VIP … وهكذا علق عليهما
التالى مصادر تكشف موعد حفر قناة “سلوى” .. ومدة الانتهاء من التنفيذ