بالأسم ورقم الجلوس| نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بـ"القليوبية"

بالأسم ورقم الجلوس| نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بـ"القليوبية"
بالأسم ورقم الجلوس| نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بـ"القليوبية"

-

تنشر "بوابة المواطن" نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة القليوبية، بالاسم ورقم الجلوس بنسبة نجاح بلغت 81.12%، وبلغ عدد الطلبة المتقدمين 86009 طالب وطالبة وعدد الطلبة الناجحين 68506 طالب وطالبة ولمعرفة النتيجة أضغط هنا.

جدير بالذكر أن كفر شكر حصلت على المركز الأول بنسبة 95.11% وجاءت بنها فى المركز الثانى بنسبة نجاح 92.05% و قام عشماوي بتقديم التهنئة للتلاميذ الناجحين متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.

كما اعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الاعدادية المهنية وبلغت نسبة النجاح 71.65% حيث تقدم للامتحان 5753 طالب وطالبة.

وهنأ المحافظ الطلبة الأوائل فى امتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام وطالبهم بالحفاظ على تفوقها الدراسي، مؤكدا انه بالعلم تتقدم الامم وترتقي الشعوب.

وأكد المحافظ، ان الدولة تنفق المليارات على العملية التعليمية للنهوض بها والقضاء على التسرب من التعليم مشيرا الى اهتمامه بالتوسع فى بناء المدارس بكافحة انحاء المحافظة للقضاء على كثافة الفصول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالأسم ورقم الجلوس| نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بـ"القليوبية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الآلاف يشاركون فى المرحلة الثالثة لانتخابات العمال النقابية
التالى العدو الاسرائيلي يعتقل فلسطينيا بعد إصابته في بلدة النبي صالح برام الله المحتلة