أخبار عاجلة
شاهد... لحظة سقوط شاحنة في بطرسبورج -

المرشح الرئاسي السابق: «كلنا معاك يا سيسي لاستكمال مسيرة البناء»

المرشح الرئاسي السابق: «كلنا معاك يا سيسي لاستكمال مسيرة البناء»
المرشح الرئاسي السابق: «كلنا معاك يا سيسي لاستكمال مسيرة البناء»

-

قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، رئيس حزب الغد، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب أداؤه  اليمين الدستوري لبدء ولايته الثانية، كان واضحا وصريحا ولمس نقاط محورية وتنموية يأتي على رأسها التعليم والصحة واستكمال البنية التحتية.

وأوضح المرشح الرئاسي السابق لـ«الهلال اليوم» أن خطاب الرئيس أمام نواب الشعب عبر عن شخصيته وخطته خلال الفترة المقبلة، التي تحتاج إلى تكاتف وترابط خلفه لاستكمال مسيرة التنمية ومواجهة التحديات.

ولفت "موسى" إلى أن المرحلة القادمة ستكون فرصة جيدة لاستكمال المشروعات والبناء وتحقيق الاستقرار، وجني ثمار العرق والتعب خلال الأربع سنوات الماضية، مؤكدا أن الرئيس السيسي بث رسائل الأمل وأكد على قدرة البلاد على استكمال مسيرة التنمية رغم التحديات التي واجهتها وما زالت تواجهها مراهنا على قدرة المصريين في مساندة الدولة المصرية.

ووجه المرشح السابق رسالة إلى الرئيس السيسي قال فيها:" أنك استطعت تحقيق إنجازات لم يستطع أحد تحقيقها في أي بلد آخر خلال تلك الفترة القصيرة رغم حجم التحديات العظام ، ولكنا معاك وخلفك في المعارك التي تخوضها سواء تنمويا أو في ساحات القتال ضد طيور الظلام وبراثن الإرهاب".

ولفت إلى أن الرئيس سيحقق النجاح المطلوب في وقت قياسي لأنه يعتمد بشكل رئيسي على الشباب ويسعى إلى تمكينه وتطويره أفكاره وتبني مشاريعه، مشيدا بموقف الرئيس الرافض للتصالح من الجماعات الإرهابية التي تلوثت أيديهم بدماء المصريين ورجال الجيش والشرطة، متابعا:" لن نفكر ولو للحظة في المصالحة مع منْ تلوثت أيديهم بدماء الأبرياء".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى اليمين الدستوري أمام مجلس النواب المصري، اليوم، لبدء ولايته الثانية بعد أن تم إعادة انتخابه في شهر مارس الماضي، متفوقا على منافسة موسى مصطفى موسى، مرشح حزب الغد.

السيسي يفوز بولاية رئاسية ثانية بنسبة 97 بالمائة

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، مطلع أبريل الماضي، فوز السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لولاية ثانية وحصل على 97 بالمائة من الأصوات الصحيحة في رابع انتخابات رئاسة تعددية في تاريخ البلاد، وبلغت نسبة المشاركة 41.5 بالمائة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المرشح الرئاسي السابق: «كلنا معاك يا سيسي لاستكمال مسيرة البناء» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل والنسيج
التالى رفض قبول الطعن على عدم دستورية تأمين الحدود الشرقية