أخبار عاجلة
كلنا هنرتاح .. حكاية زوج ذبح زوجته بـ بلطة -

غزة تشيع شهيدة العمل الإنساني .. وداعاً 'رزان'

غزة تشيع شهيدة العمل الإنساني .. وداعاً 'رزان'
غزة تشيع شهيدة العمل الإنساني .. وداعاً 'رزان'

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر غزة تشيع شهيدة العمل الإنساني .. وداعاً 'رزان'

تشيع جثمان الشهيدة الممرضة رزان النجار في خزاعة

خانيونس-شاشة نيوز- شيع آلاف المواطنين ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيدة رزان أشرف النجار(21عاماً)، إلى مثواها الأخير في مقبرة بلدة خزاعة، شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، إلى مثواها الأخير.

وإنطلق موكب تشييع جثمان الشهيدة المسعفة الممرضة النجار من أمام مستشفى الأوروبي في خانيونس يتقدمه سيارات إسعاف تابعة للصحة والهلال الأحمر الفلسطيني والفرق الطبية، وحشود المواطنين وممثلي القوى والفصائل والفعاليات الأهلية والشعبية صوب منزل ذويها في حي النجار بخزاعة.

وألقيت نظرة الوداع من قبل الأهل والمحبين والزملاء على الشهيد النجار، التي لفت بالعلم الفلسطيني ووضع على جثمانها ردئها الأبيض التي كانت ترتديه أثناء عملها الإنساني في إنقاذ حياة الجرحى والمصابين، والذي تلطخ بدمائها ودماء الجرحى برصاص الاحتلال الإسرائيلي التي هاجمت المشاركين في مسيرة العودة السلمية في الجمعة العاشرة من فعاليات العودة شرق خانيونس.

وتوجه الموكب الجنائزي المهيب إلى إلى مسجد عباد الرحمن في بلدة خزاعة، لأداء صلاة الجنازة على جثمانه، ثم إلى مقبرة البلدة، ووريت الثرى.

وكان الممرضة النجار استشهدت بعيد إصابتها برصاصة في الصدر أثناء عملها الإنساني في إسعاف الجرحة بمسيرة العودة شرق خانيونس، أطلقها عليها جنود الاحتلال بشكل متعمد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غزة تشيع شهيدة العمل الإنساني .. وداعاً 'رزان' برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : شاشة نيوز

السابق مصرع شخص فى حريق بمحطة كهرباء التبين
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي