أخبار عاجلة
بالأسماء.. ترتيب هدافي كأس العالم -
ميسي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ31 -

تفعيل دور لجان التفتيش على المنشآت الطبية حفاظاً على البيئة بـ"الشرقية"

تفعيل دور لجان التفتيش على المنشآت الطبية حفاظاً على البيئة بـ"الشرقية"
تفعيل دور لجان التفتيش على المنشآت الطبية حفاظاً على البيئة بـ"الشرقية"

-

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن إدارة شئون البيئة قامت بالتفتيش على عدد من المنشأت الطبية بمدينة فاقوس وتبين وجود عدد من المخالفات وتم التنبيه على إزالتها وإخطار مديرية الصحة لإتخاذ اللازم قانونًا حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وتطبيقًا ﻷحكام القانون.

أشار المحافظ، أنه تم تكليف إدارة المتابعة بالمحافظة بالمرور على المستشفيات لضبط العمل، والتأكد من تواجد الأطباء والنوبتجية للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفيات والمنشآت الطبية.

أوضح ماهر الشناف مديرإدارة البيئة، أنه تم إستلام عدد 7 نماذج لمشروعات ذات إشتراطات خاصة لفحصها، وإبداء الرأي فيها بمعرفة إدارة شئون البيئة من الناحية القانونية والبيئية.

أضاف الشناف، أنه تم إجراء المعاينة على الطبيعة لعدد 4 مشروعات للتأكد من صحة البيانات الواردة بالنموذج وتم إبداء الرأي بالموافقة البيئية في عدد 6 (نماذج مشروعات) ذات إشتراطات خاصة من النماذج الواردة للإدارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفعيل دور لجان التفتيش على المنشآت الطبية حفاظاً على البيئة بـ"الشرقية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الزمالك يضم نجم وادي دجلة
التالى توافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديو