أخبار عاجلة
الأرصاد: طقس اليوم حار..والعظمى بالقاهرة -
الموت يؤلم عبّاس النوري... التعازي اليوم وغداً -

"دى إم" تُنفذ مشروعًا فى العين السخنة باستثمار 4 مليارات جنيه

"دى إم" تُنفذ مشروعًا فى العين السخنة باستثمار 4 مليارات جنيه
"دى إم" تُنفذ مشروعًا فى العين السخنة باستثمار 4 مليارات جنيه

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "دى إم" تُنفذ مشروعًا فى العين السخنة باستثمار 4 مليارات جنيه

تعتزم شركة DM للتطوير العقاري البدء خلال الأيام القليلة المقبلة في تنفيذ مشروع THE GROOVE بالعين السخنة باستثمارات تبلغ نحو 4 مليارات جنيه، وفقا لما أعلنه الدكتور أحمد عبد الحميد، العضو المنتدب للشركة.

وأضاف عبد الحميد خلال حفل السحور الذي أقامته الشركة أمس أن المشروع يقام بمنطقة الجلالة على مساحة 350 ألف متر مربع، ويضم 1700 وحدة سكنية، وفندق 5 نجوم، على أن يتم تسليم المرحلة الأولى منه بحلول 2020، موضحًا أن إجمالي حجم محفظة الأراضي المملوكة للشركة في منطقة العين السخنة تبلغ مليوني متر مربع.

ولفت إلى أن الشركة أطلقت جزء من المشروع بشكل تجريبي لعدد محدود من عملاء الشركة القدامى، وذلك بهدف دراسة طبيعة السوق واحتياجات العملاء، مشيرا إلى أن DM تستهدف أن تكون واحدة من أكبر 5 شركات بالسوق العقارية، وذلك عبر خطة توسعية تعتمد بالأساس على الاستحواذ على مساحات كبيرة من الأراضي، والتوجه للمناطق التي تستحوذ على الخطة التنموية للحكومة.

وأكد "عبدالحميد" أن منطقة جبل الجلالة من المناطق الواعدة استثماريًا،والتي يجري تطويرها لتصبح وجهة سياحية عالمية، إذ تستهدف شركته من تدشين مشروع The Groove لتغيير الثقافة الحضرية عن طريق توفير مسكن متميز، موضحًا أن المشروع يضم فندق 5 نجوم وبحيرة وخليج ومرسي متكامل الخدمات لليخوت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "دى إم" تُنفذ مشروعًا فى العين السخنة باستثمار 4 مليارات جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق "صلاه عيد الفطر" …اول لقاء يجمع السيسي والطاقم الوزاري الجديد
التالى "صور" .. بدء توافد المواطنين لأداء صلاة عيد الفطر في ساحات الجيزة