أخبار عاجلة

ضبط عاطل سرق أدوات كهربائية فى المقطم

ضبط عاطل سرق أدوات كهربائية فى المقطم
ضبط عاطل سرق أدوات كهربائية فى المقطم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ضبط عاطل سرق أدوات كهربائية فى المقطم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة سرقة أدوات كهربائية تقدر قيمتها بـ 25 ألف جنيه بمنطقة المقطم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل.

كان قد تلقى الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث قسم شرطة المقطم بلاغا من "تامر. ي" 33 سنة، خفير عقار تحت الإنشاء دائرة القسم باكتشافه سرقة كابل كهربائي صاعد 16 مم بطول 10 أمتار و24 فيوز تشغيل كهرباء "تقدر قيمتها بمبلغ 25 ألف جنيه" من داخل كابينة الكهرباء الخاصة بالعقار حراسته ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "أحمد. ج" 33 سنة عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في 2 حكم حبس جزئي ومستأنف سرقة وشروع في سرقة بإجمالي حبس سنة و3 شهور.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته امام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة أعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "القطع" باستخدام قصافة ومفك كهربائي "ضبطت بإرشاده"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بتحرير للمحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط عاطل سرق أدوات كهربائية فى المقطم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق رونالدو يكشف السر وراء لحيته
التالى العدوان الاميركي السعودي على اليمن يرتكب مجزرة جديدة باستهداف طيرانه حيا سكنيا في مدينة عمران ما ادى الى استشهاد وإصابة 24 مواطناً