أخبار عاجلة
مريض نفسي يذبح والده ووالدته في البحيرة -
طريقة إعداد كيكة الزبادي بالجريب فروت الشهية -
طريقة إعداد أكواب الفستق والشوكولاتة المجمّدة -
فيديو .. الزلاجة الهوائية -

الحلقة الـ١٦ من "ليالي أوجيني".. زواج صدقي من نعمات

الحلقة الـ١٦ من "ليالي أوجيني".. زواج صدقي من نعمات
الحلقة الـ١٦ من "ليالي أوجيني".. زواج صدقي من نعمات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحلقة الـ١٦ من "ليالي أوجيني".. زواج صدقي من نعمات

تبدأ أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "ليالي أوجيني"، بإستمرار كريمان في التواصل مع علي الذي يساعدها في تجهيز أوراق جواز السفر بشكل رسمي، كي تتمكن من السفر لابنتها، تسمع حديث عايدة أنها ستترك بورسعيد وتسافر مع زوجها بعد أيام إلى القاهرة، فيبدو على وجهها الحزن، وعلى الجانب الآخر يحاول أمين أن يصالح جليلة مرة أخرى وعندما يفشل يهينها، فتحذره بالتعامل بحدود فهو جرسون وهي نجمة على مسرح "أوچيني" مما يشعره بالمهانة،  وتعترف نبيلة بخطتها لعايدة وأنها تمثل البكاء والحزن أمام أبيها صدقي باشا لتبعده عن نعمات وتجعله يرضخ لها، يستمع صدقي باشا لحديثهما صدفة فيتزوج نعمات، وتنتهي الحلقة السادسة عشر بعزومة فريد لكاريمان على الشاطئ. 

يُذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة: ظافر العابدين، أمينة خليل، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، بطرس غالي، إنجي المقدم، إنتصار، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، من تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج هاني خليفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحلقة الـ١٦ من "ليالي أوجيني".. زواج صدقي من نعمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وشوشة

السابق ميسي ونيمار.. حملة "مقززة" وهجوم حاد
التالى انتشال 11 جثة قبالة سواحل تونس