أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 ريختر يضرب اليابان -
شاهد .. بوتين يستعرض قوته بصاروخ سويوز -
إنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانى -

طلاب الغربية سعداء بامتحان اللغة العربية: الأسئلة مباشرة ومن المنهج

طلاب الغربية سعداء بامتحان اللغة العربية: الأسئلة مباشرة ومن المنهج
طلاب الغربية سعداء بامتحان اللغة العربية: الأسئلة مباشرة ومن المنهج

-

وإليكم تفاصيل الخبر طلاب الغربية سعداء بامتحان اللغة العربية: الأسئلة مباشرة ومن المنهج

عبر طلاب الثانوية العامة بالغربية، عن فرحتهم وسعادتهم، بسهولة امتحان اللغة العربية، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط والأسئلة جميعها مباشرة ومن المنهج والكتاب المدرسي، في الوقت نفسه تواصل الأهالي مع أبنائهم الطلاب من خلال شرفات طوابق المدرسة وفتحات بوابات المدارس للاطمئنان على لأبنائهم وأسئلة الامتحان.

وقال مصطفى عبدالغفار، إن نجله محمد طالب بمدرسة قطور الثانوية، أخبره أن اسئلة الامتحان جائت من المنهج المقرر، وبطريقة مباشرة، وفي مستوى الطالب المتوسط والوقت كان كافيا، معبرا عن فرحته بسهولة الامتحان، وقالت نور حجازي، طالبة بمدرسة الثانوية بنات كفر الزيات، إن الامتحان جاء بشكل بسيط وسهل، والحمد لله جاوبت على كل الاسئلة.

من ناحيته، قال الشناوي عايد، وكيل التربية والتعليم بالغربية، أن الغرفة لم تتلقى أي شكاوى من صعوبة امتحان اللغة العربية، والـ 98 لجنة تم الانتهاء فيها من امتحان مادة اللغة العربية، والتي بدأت وانتهت في موعدها المقرر، لافتا إلى أن غرفة الشكاوى التي تم تخصيصها بالمديرية لم تتلقى أية شكاوى حتى الوقت الراهن بوقوع حالات غش بين الطلاب أو تأخر في توزيع ورقة الأسئلة.

وكشف مصدر أمني رفيع المستوى، أن هناك تنسيقا كاملا مع الجهات المعنية بامتحانات الثانوية العامة، وهناك أجهزة تشويش تم وضعها داخل عدة لجان بالمحلة وطنطا اشتهرت على مدار السنوات الماضية بالغش، وذلك في إطار محاربة أي محاولات للغش، وهناك خطة أمنية محكمة لتأمين الكنترولات، واللجان والاستراحات، وعمليات نقل اسئلة الامتحان.

 يذكر أن محافظة الغربية، بها 98 لجنة لاداء 32 ألف 889 طالب وطالبة امتحان الثانوية العامة، وسط اجراءات أمنية مشددة من قبل مديرية الأمن، وتنسيقا كاملا مع كافة الجهات والمديريات المعنية للخروج بالامتحانات بشكل أمن وعدم وجود ما يعكر صفوها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طلاب الغربية سعداء بامتحان اللغة العربية: الأسئلة مباشرة ومن المنهج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق اليوم.. تونس تصطدم بإنجلترا لإنقاذ صورة العرب في المونديال
التالى فيديو| المصريون يغزون قصر النيل ثالث أيام عيد الفطر 2018