أخبار عاجلة
الاونروا تعتزم تاجيل دفع رواتب موظفيها -
"صفعة" للشركات الفرنسية في إيران -

وزير البترول يبحث مع «أباتشي الأمريكية» زيادة استثماراتها في مصر

وزير البترول يبحث مع «أباتشي الأمريكية» زيادة استثماراتها في مصر
وزير البترول يبحث مع «أباتشي الأمريكية» زيادة استثماراتها في مصر

-

أكد مسئولو شركة (أباتشي) العالمية اهتمامهم بتوسيع نشاطهم في مصر وضخ الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للتعاون مع قطاع البترول المصري.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا مع وفد من شركة (أباتشي) العالمية والذي تم خلاله بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وبرامج العمل الجاري تنفيذها حاليا في مناطق امتياز الشركة بالصحراء الغربية.


وذكرت وزارة البترول في بيان اليوم الأحد - أن الملا أشاد خلال اللقاء بالتنسيق والتعاون المثمر بين قطاع البترول والشركة الذي أسفر عن تعظيم المصالح المشتركة.مضيفة أن الجانبين استعرضا جهود الشركة لزيادة إنتاجها من الزيت الخام والعمل على تخفيض تكلفة الإنتاج من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات، وبرنامج عملها المكثف للاستكشاف في منطقتي غرب كلابشة وغرب كنايس بعد اكتشاف بعض التراكيب الهامة المخطط الحفر بها خلال الفترة القادمة بعد نجاح تجربة البحث السيزمي المتقدم في هذه المناطق.
كما تم مناقشة برنامج الحفر الطموح في منطقة شرق البحرية بالصحراء الغربية التي سيبدأ الحفر بها خلال الربع الثالث من هذا العام، ومن المخطط أن يبدأ الإنتاج خلال 6 أشهر من الحفر، والمزايدة العالمية التي طرحتها هيئة البترول لـ11 منطقة منها 5 مناطق بالصحراء الغربية حيث أبدت الشركة اهتمامها بالمشاركة في المزايدة.


ووفقا للبيان ، أكد مسئولو شركة (أباتشي) العالمية اهتمامهم بتوسيع نشاطهم في مصر وضخ الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للتعاون مع قطاع البترول؛ لزيادة الإنتاج وأن تكون لاعباً رئيسياً لإنتاج الزيت الخام في مصر.


وضم وفد الشركة كلا من براين فريد نائب رئيس الشركة للتسويق، جرايدي ابلس نائب رئيس الشركة الإقليمي للعمليات والسلامة والصحة والمهنية بهيوستن، مارك كونيكي مدير العمليات الإقليمي وبات برينان المدير التجاري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير البترول يبحث مع «أباتشي الأمريكية» زيادة استثماراتها في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق حبس مُسن 4 أيام لقتله نجل شقيقه في الهرم
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي