نتنياهو يلجأ إلى دول أوروبا بسبب إيران

نتنياهو يلجأ إلى دول أوروبا بسبب إيران
نتنياهو يلجأ إلى دول أوروبا بسبب إيران

-

لا تزال إيران تسبب حالة من الذعر والقلق الشديد، لإسرائيل وتعتبرها عدوها الأول، ويعمل ممثلي الكيان الصهيوني على إزاحتها من أمامها بكل السبل، وهو ما بات واضحا من خلال ما نشرته "هآرتس" العبرية".

أفادت الصحيفة العبرية، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قرر اليوم الأحد، أن يتوجه يوم غد الاثنين إلى أوروبا للقاء ثلاثة زعماء رئيسيين في أوروبا لبحث الملفين الإيراني والسوري.

وبحسب ما نوهت عنه الصحيفة، فقد أشار نتنياهو في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته، إلى أنه سيلتقي مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، مع لفت الانتباه إلى أنه سيتم خلال هذه اللقاءات التركيز على الملف النووي الإيراني، مشددا على أن إسرائيل لن تسمح لإيران بالحصول على أسلحة نووية.

وأشار رئيس وزراء إسرائيل إلى أنه سيتم البحث أيضا في الملف السوري، مؤكدا على أن إسرائيل تصر على مواصلة الحفاظ على حريتها في العمل ضد القوات العسكرية الإيرانية في جميع أنحاء سوريا.

وتطرق نتنياهو لقضية التنصت التي اتهم فيها، مجددا نفيه لذلك. مشيدا بجهاز الموساد الإسرائيلي ونشاطاته المهمة في محاربة "الإرهاب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتنياهو يلجأ إلى دول أوروبا بسبب إيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق غدًا.. السعوديات يقدن سياراتهن بشوارع المملكة العربية السعودية
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي