أخبار عاجلة
3 عقبات أمام تشكيل الحكومة العراقية -
بالصور.. فعاليات عيد أبها تستقطب 16 ألف زائر -

الاتحاد المصري للتأمين: خبير المعاينات هو الأهم لنا

الاتحاد المصري للتأمين: خبير المعاينات هو الأهم لنا
الاتحاد المصري للتأمين: خبير المعاينات هو الأهم لنا

-

قال الاتحاد المصري للتأمين أن دور خبير المعاينات وتقدير الأضرار هو الأهم بالنسبة لشركات التأمين ويعتبر ممثل الشركة وعينها عند اتخاذ قرار الاكتتاب في أي وحدة بحرية.

وطالب بضرورة الاهتمام بخبير المعاينات ورفع مستوى خبراتهم وثقافاتهم التأمينية وايضا تصفية القائمة الحالية للخبراء المسجلين لدى الهيئة العامة للرقابة المالية عن طريق اقتراح شخصيات تأمينية للمشاركة في لجان اختيار وقيد الخبراء سواء لأول مرة أو عند التجديد.

وأضاف أنه في النقل البحري، كما هو الحال مع أي صناعة، هناك طرف ثالث يقوم بالتدقيق أو تقدير جودة العملية أو الوحدة. وعندنا توجد هيئات تصنيف لهيكل السفينة، وعلم للامتثال لمتطلبات الطاقم والتشريعات، وبرنامج تقرير التفتيش SIRE للناقلات، وشركة تدقيق السفن RightShip لجميع أنواع السفن، ولكن مع التركيز بشكل خاص على سفن الصب وحتى المعهد الدولي للمعاينات البحرية IIMS وهي منظمة مستقلة تهدف إلى تعزيز الكفاءة المهنية والاعتراف بها وتدريب المعاينين البحريين في جميع أنحاء العالم كما أن لها دور إيجابي لتحسين جودة المعاينات البحرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد المصري للتأمين: خبير المعاينات هو الأهم لنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق مدرب التشيك يوافق على تدريب الأهلي مقابل 80 ألف دولار
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي