أخبار عاجلة
ضربة قاسية للحوثيين في #الحـديدة -
بعد ساعات.. الصين ترد على "ابتزاز" ترامب -

مانشستر سيتي يرفع عرضه إلى 60 مليون من أجل التعاقد مع محرز

مانشستر سيتي يرفع عرضه إلى 60 مليون من أجل التعاقد مع محرز
مانشستر سيتي يرفع عرضه إلى 60 مليون من أجل التعاقد مع محرز

-

قامت إدارة فريق مانشستر سيتي برفع قيمة العرض المقدّم لإدارة فريق ليستر سيتي من أجل التخلي عن خدمات نجمه الجزائري رياض محرز لصالح أبطال الدوري الانجليزي الموسم المقبل , إذ قدّم السيتي عرضاً جديداً قيمته 60 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة الصن الانجليزي أنّ مفاوض السيتي عقد إجتماعاً مع إدارة ليستر الجمعة الفائتة من أجل إتمام الصفقة إذ رفع مانشستر سيتي عرضه لانتداب محرز من 55 إلى 60 مليون جنيه استرليني في انتظار الأيام المقبلة لإتمام الصفقة.

ويطمح فريق السيتي لإعلان صفقة ثنائية إذ يسعى من جهة أخرى لإتمام صفقة النجم الايطالي جورجينهو من نادي نابولي الذي رفض عرضاً أولاً للسيتي قيمته 55 مليون يورو من أجل التخلي عنه لأبطال انجلترا.

من جهته يرفض ليستر سيتي التفريط في خدمات محرز بأقل من 95 مليون جنيه استرليني ويحاول سدّ الطريق على السيتى بعدما استغل محرز في عرض قمصان النادي الجديدة التي سيرتديها اللاعبون الموسم المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مانشستر سيتي يرفع عرضه إلى 60 مليون من أجل التعاقد مع محرز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق بث مباشر لـ"مباراة" كولومبيا واليابان اليوم الثلاثاء 19_6_2018 في كأس العالم 2018
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي