أخبار عاجلة
نجم المصري الأسبق: هيكتور كوبر حطم منتخب مصر -
تعرف على الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة -
«مصرى» وزوجته «روسية»: التشجيع «برّه البيت» -
نجم المصري الأسبق: كوبر وصل لكأس العالم بضربة حظ -
بالصور.. إيفا لونغوريا تستقبل طفلها الأول -

شاهد| مشهد مؤثر لـ مقتل "مهجة" فى مسلسل طايع الحلقة 18

شاهد| مشهد مؤثر لـ مقتل "مهجة" فى مسلسل طايع الحلقة 18
شاهد| مشهد مؤثر لـ مقتل "مهجة" فى مسلسل طايع الحلقة 18

-

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل طايع للفنان عمرو يوسف، مقتل مهجة التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، زوجة طايع الذي يجسد شخصيتة عمرو يوسف، في مشهد مؤثر تألقوا فيه وابكوا المشاهدين، وذلك بعد ما تنازل العمدة والد مهجة عن العمودية، إلا أن الريس حربي قتل مهجة.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول ضابط من الصعيد يقع في حب " صبا مبارك "، ثم يدخل السجن، وتسانده مهجة وتقف إلى جانبه دائما وتتحدى الصعاب من أجله، وتتوالى أحداث المسلسل في تشويق وجو رومانسي.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عمرو يوسف وصبا مبارك كل من عمرو عبدالجليل، وسهير المرشدي، ومها نصار، وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة " ماجنوم " للمنتجين هشام تحسين ورامي إمام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد| مشهد مؤثر لـ مقتل "مهجة" فى مسلسل طايع الحلقة 18 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق وحيد حامد يفتح النار على «٥٧٣٥٧».. الكاتب الكبير: عائلة أبو النجا تحتل المستشفى الخيري.. علاقات أخطبوطية «تبتلع» التبرعات.. وجمعية غامضة لجمع الأموال بالدولار
التالى سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنية الاسترالي الاربعاء