حفل «القومي للمسرح والموسيقى» في بيت السحيمي مساء الأربعاء

حفل «القومي للمسرح والموسيقى» في بيت السحيمي مساء الأربعاء
حفل «القومي للمسرح والموسيقى» في بيت السحيمي مساء الأربعاء

-

وإليكم تفاصيل الخبر حفل «القومي للمسرح والموسيقى» في بيت السحيمي مساء الأربعاء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تحمل شعار «الإبداع يجمعنا»، يقام في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 6 يونيو الموافق 21 رمضان، ببيت السحيمي، الحفل الغنائي لفرقة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، حيث تقدم الفنانة أنغام مصطفى أغنيات «بيت العز – عن العشاق- بتسأل ليه عليا- قلبى دليلى -أنا في انتظارك- تم البدر بدري».

وفي سياق متصل يستمر معرض «مآذن وأجراس» بقصر الأمير طاز التابع للصندوق، والذي يقام بالتعاون مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، ويضم 120 لوحة فوتوغرافية للمصورين؛ جلال رفعت المسيري، وبولس إسحاق، حيث تعبر الأعمال الفنية عن تعانق مآذن المساجد وأجراس الكنائس في مصر، من خلال تصوير الحياة اليومية للشعب المصري.

كما يستمر أيضًا معرض البيع لمنتجات الحرف التراثية لمنتجات مركز الحرف بالفسطاط بمنفذ بيع الصندوق بجوار قصر الأمير بشتاك، حيث يعرض مجموعة من منتجات المركز تشمل؛ الحلي، الخزف، زجاج معشق، جبس، خشب، أعمال النحاس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حفل «القومي للمسرح والموسيقى» في بيت السحيمي مساء الأربعاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق رئيس حى غرب المنصورة يتفقد المواقف للتأكد من تطبيق التعريفة
التالى «الداخلية» تبدأ خطة لمواجهة محاولات إفساد احتفالات 30 يونيو