أخبار عاجلة
بولندا فشلت بإمتياز …تعاسة الأشجار ! -
كولومبيا ترقص على جثة بولندا -

شاهد رزان مغربي مع عائلة الخربوطللي في رسايل

شاهد رزان مغربي مع عائلة الخربوطللي في رسايل
شاهد رزان مغربي مع عائلة الخربوطللي في رسايل

-

نشرت الفنانة رزان مغربي، صورة لها برفقة فريق عمل مسلسل " رسايل " عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام " كتير انبسطت بالشغل معكم، عائلة الخربوطلي في رسايل ".

ويذكر أن مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، خالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي، محمود كمال، أيمن قنديل، دنيا المصري، محمود مكيو، سليمان عيد، مها أحمد، رامز أمير، جلال الزكي، هشام إسماعيل، رامي فؤاد، سلوى أحمد، عمرو إمام، وليد الشناوي، محسن منصور، سميرة المقرون.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل "رسايل" حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد رزان مغربي مع عائلة الخربوطللي في رسايل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق بطريرك الكاثوليك يزور مزار شهداء طنطا
التالى الفيسبوك يهتز على وقع تدخل بطولي لرجل أمن للقبض على مجرم مسلح و هذا ما وقع (الفيديو )