أخبار عاجلة
رسمياً - أهلي جدة يتعاقد مع ثنائي إسباني -
مذكرة تفاهم بين بيت الخير ومستشفى خاص في دبي -
استشهاد شاب فلسطيني من خان يونس -

لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب

لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب
لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب

-

وإليكم تفاصيل الخبر لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن سبب خلافها مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال استضافتها في حلقة اليوم من برنامج "مجموعة انسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة mbc.

وقالت إنها شعرت بالحزن بعد تصريح شيرين  في حفلها العام الماضي في مهرجان قرطاح في تونس أن ابنتها لا تعرف الفرق بين «تونس و البقدونس»، ولكنها لم تعلق على هذا التصريح إلا بعد ان رأت غضب الاعلاميين والجمهور التونسي من هذه المزحة.

وأكدت  أن عدد من الزملاء هاتفوها غاضبين من هذا الأمر لذلك نشرت تغريدة تهاجم بها شيرين بدافع وطنيتها، ولكنها أكدت انها تحبها وصوتها وقابلتها بعد هذا التصريح في عزاء والدها ولكن لم يكن الوقت مناسباً للمعاتبة.

ونفت لطيفة غيرتها من الفنانة الراحلة ذكرى وقالت إن ذكرى كانت صديقتها المقربة وسندها في أيامها الأولى في القاهرة وترى أنها صوت لا يتكرر وتشعر بسعادة لنجاح زملاءها المطربين من تونس مشيرة إلى انها حزنت كثيرا على رحيلها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق 50 مليون جنية لتمويل المشوعات الصغيرة بـ"قري كفر الشيخ"
التالى وزير الأوقاف ينعى الشيخ معوض عوض أكبر معمر أزهري