أخبار عاجلة

«SAS» العالمية تقدم حلول إدارة مكافحة غسيل الأموال لـ17 بنكاً فى مصر

«SAS» العالمية تقدم حلول إدارة مكافحة غسيل الأموال لـ17 بنكاً فى مصر
«SAS» العالمية تقدم حلول إدارة مكافحة غسيل الأموال لـ17 بنكاً فى مصر

-

نستهدف التوسع فى قطاع الاتصالات والبترول والمشروعات الحكومية
نسعى لعقد شراكات مع الجامعات المصرية لتدريب الطلاب على حلول وأنظمة الشركة
لدينا أكثر من 150 منتجاً ونخدم أكثر من 80 ألف موقع حول العالم

تقدم شركة «SAS» العالمية منتجاتها وحلولها التكنولوجية الخاصة بمكافحة غسيل الأموال لـ17 بنكاً محلياً، وتخطط للتوسع فى قطاع الاتصالات والبترول والدخول فى المشروعات الحكومية.
قال مارسيل يمين، المدير العام لأسواق الخليج وتركيا والأسواق الناشئة بالشركة، إن sas تعمل مع قاعدة كبيرة من البنوك فى مصر؛ حيث يتم تقديم الحلول التكنولوجية الخاصة بإدارة مكافحة غسيل الأموال والجرائم المالية لـ17 بنكاً محلياً.
وأضاف أن «SAS» تخطط للتوسع فى عدد من القطاعات العام الحالى، ومنها القطاع الحكومى، وتنفيذ مشروعات بالوزارات والهيئات الحكومية، وقطاعى الاتصالات والبترول.
وأشار إلى أن الشركة تحقق معدلات نمو مرتفعة فى السوق المحلى من خلال التعامل مع عملائها فى القطاع المصرفى، كما أنها تستكمل معهم عدداً من المشروعات الرائدة.
لفت إلى أنه يوجد حالياً 4 مكاتب بمنطقة الشرق الأوسط، وهى المركز الإقليمى فى دبى و3 مكاتب فى أبوظبى، والرياض والقاهرة، ويوجد خطة حالياً للتوسع والانتشار فى باقى دول العالم.
وأضاف أن «SAS» تساعد عملاءها فى 80 ألف موقع حول العالم على تحسين الأداء وتقديم القيمة من خلال تسريع عمليات اتخاذ قرارات أفضل، وذلك من خلال حلولها المبتكرة، فى مختلف القطاعات وباعتماد أحدث التكنولوجيا فى مجال تحليل البيانات والذكاء الاصطناعى، ويعد ذلك من أبرز مميزاتنا فى جميع أسواق العالم.
أوضح أنه تتم إتاحة المعرفة والمعلومات لعملائها فى مختلف أنحاء العالم بشأن مجال تحليل إدارة البيانات والمخاطر المؤسسية بصفة مستمرة.
بين أن «SAS» تقدم حلولاً تكنولوجية، ومنها الأعمال الذكية، تقنية البيانات، المعالجة التحليلية عبر الإنترنت، تخزين البيانات، تحليل الأعمال، التحليلات التنبؤية، الإحصاء، ذكاء العميل، وإدارة المخاطر التشغيلية.
أكد أن «SAS» واحدة من أبرز الشركات فى مجال البرمجيات والخدمات الخاصة بتحليلات الأعمال التجارية، والمتخصصة فى إنتاج خدمات مستقلة فى سوق معلومات الأعمال التجارية.
أضاف «يمين»: نستثمر بشكل مستمرة فى جميع الأسواق التى نتواجد فيها على مستوى العالم، كما أنه يتم تخصيص ربع الإيرادات سنوياً فى قطاع البحث والتطوير والطاقات الشابة لإنتاج حلول ومنتجات تكنولوجية جديدة لعملائنا خاصة مع التطور التكنولوجى الكبير.
ولفت إلى أنه يسعى لتوقيع عدد من الشراكات وبروتوكولات التعاون مع الجامعات المصرية لتدريب وتأهيل الطلاب على التقنيات الحديثة المقدمة من «SAS»، وتم تنفيذ ذلك بعدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية الحكومية العربية.
وقال «يمّين»، إن الخطة المستهدفة لنا فى السوق المحلى وأسواق المنطقة العربية هو التأكد على استمرار تقديم منتجاتنا وزيادة حجم أعمالنا لدى القطاعات المصرفية وغيرها من القطاعات الأخرى بهدف المساهمة فى تطوير المؤسسات والهيئات ومساعدتها على إدارة أفضل لعملياتها.
الأمر الثانى إتاحة منتجات وخدماتنا باستخدام تكنولوجيا «إنترنت الأشياء»، والذكاء الاصطناعى، خاصة أن نستثمر بشكل كبير فى هذا المجال.
وأضاف أن الشركة عرضت أمام عدد من البنوك والمؤسسات المالية البارزة فى مصر والمشاركة فى مؤتمر المعيار العالمى التاسع لإعداد التقارير المالية 2018 (IFRS-9) »، المبادئ التوجيهية الخاصة بالتخفيف من المخاطر المالية بمساعدة التكنولوجيا، عبر تمكينها من إدارة المخاطر المالية وفق أحدث المعايير العالمية والتعامل مع التحديات المرتبطة بها.
وأشار إلى أن هذا المعيار العالمى فرصة ذهبية لتحديث ممارسات القياس الداخلية للأصول والالتزامات المالية، وقد نجحنا فى «SAS» ببناء تجربة مصرفية تخصصية مناسبة وخبرة فى مجال المعيار العالمى التاسع لإعداد التقارير المالية، المعروف اختصارًا بـIFRS-9، وسنبقى ملتزمين بدعم قطاع الخدمات المالية فى مسيرته نحو تحقيق أعلى درجات الامتثال لهذه المعايير.

السابق صور| مقتل 6 أشخاص في بركان جواتلاما
التالى هكذا ردت أمريكا على طلب التحالف دعما عسكريا لعملية الحديدة