أخبار عاجلة

نجوم عرب وخليجيون يحيون حفلات عيد الفطر في السعودية

نجوم عرب وخليجيون يحيون حفلات عيد الفطر في السعودية
نجوم عرب وخليجيون يحيون حفلات عيد الفطر في السعودية

-

ستقام في المملكة العربية السعودية خلال إجازة عيد الفطر مجموعة من الحفلات الغنائية لأهم مطربي الخليج والوطن العربي. 

وتنظم الحفلات بدعم من الهيئة العامة للثقافة عبر اللجنة الفنية فيها، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ وتنظيم من شركة "روتانا"، تحت إشراف رئيسها التنفيذي سالم الهندي، وذلك في ثلاث مدن رئيسية، هي المركز الملك فهد الثقافي في الرياض والصالة المغطاة في جدة وأرض المعارض في الدمام. 

وستكون أول حفلة يوم 17 يونيو حين يفتتح المطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب الكويتي نبيل شعيل أولى حفلات العيد ويحييان حفلا غنائيا مشتركا في الصالة المغطاة بجدة، التي تتسع إلى أكثر من 6000 شخص. 

أما في 18 يونيو،  فسيقام حفل كلا من الإماراتي حسين الجسمي في الساحل الشرقي، وتحديدا في مدينة الدمام. 

وفي ذات اليوم سيحيي المطرب السعودي محمد عبده حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الرياض، وتحديدا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، الذي يتسع إلى 3000 شخص. 

وسيقام في جدة يوم 19 يونيو الحفل الأول للمطربة الكويتية نوال ، بمشاركة الفنانة داليا مبارك، وذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة المشعة، وسيخصص الحفل للنساء فقط.     

كما يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا آخر، وهذه المرة في الدمام، يشاركه فيها الفنان عبدالله الرويشد بحسب موقع سبوتنيك. 

وفي حفل غنائي، سيخصص للنساء فقط في اليوم نفسه، ستغني كلا من المطربة السورية أصالة نصري  والمصرية كارمن سليمان في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. 

أما في 21 يونيو، فسيحيي السعوديان عبادي الجوهر ورابح صقر حفلا غنائيا مشتركا.  وستختتم حفلات عيد الفطر في السعودية بحفل للفنانة نوال الكويتية في الرياض، وسيكون مخصصاً للنساء في 23 يونيو.  ومن المنتظر أن تتراوح أسعار التذاكر حسب مكان الجلوس كالآتي: 1750 ريالاً، 1500 ريال، 1000 ريال، 750 ريالاً، 500 ريال، 300 ريال.  يذكر أن هذه الحفلات ستكون متاحة لفئات المجتمع كافة، باستثناء الحفلات التي ستحييها الفنانات، حيث ستخصَّص للنساء فقط.

السابق الحكومة المغربية تلتزم الصمت إزاء تعويضات مالية ضخمة وغير قانونية
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي