أخبار عاجلة
التلاعب يكلّف "دويتشه بنك" 205 ملايين دولار -
فيديو| هبة مجدي تنهمر بالبكاء على الهواء -

علاء مبارك يفجِّر مفاجأة بشأن عودة العائلة للحياة السياسية ويثير الجدل

علاء مبارك يفجِّر مفاجأة بشأن عودة العائلة للحياة السياسية ويثير الجدل
علاء مبارك يفجِّر مفاجأة بشأن عودة العائلة للحياة السياسية ويثير الجدل

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر علاء مبارك يفجِّر مفاجأة بشأن عودة العائلة للحياة السياسية ويثير الجدل

أصدر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تصريحات مثيرة في معرض ردِّه غلى تساؤل بشأن إمكانية عودته وعودة أسرته من جديد إلى الحياة السياسية.

وقال علاء مبارك "إنه لا يمكن ذلك بسبب وجود حكم قضائي صدر ضده في قضية "القصور الرئاسية"، والتي أصدرت وقتها حكم بتأييد معاقبة الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات؛ لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه.

وكان شخص يدعى حمزة قد وجه رسالة إلى علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها "حضرتك مش ناوي تشارك في الحياة السياسية..أو تعمل حزب معارضه للشباب؟"، ليأتي الرد من علاء مبارك قائلًا "حضرتك كدا حتزعل الناس منك، وكلام في السر امال الحكم بتاع القصور الرئاسية بالـ ٣ سنوات دا كان عشان ايه ! وقضية البورصة الملفقة بخيبة ثقيلة اللي فيها مليارات وتأجيل ورا تأجيل للسنة السابعة وشكلها كدا بالمعدلات دي ٧ سنوات اخري وبعد كل دا وحضرتك تقول مشاركة في الحياة السياسية".

وبعدها قام الشخص ذاته بتوجيه سؤال جديد إلى علاء مبارك قال فيه "يعني مفيش أي أمل يا استاذ علاء، دا صبري نخنوغ طلع عفو رئاسي وأنتم أصل الدولة وفاهمين في الحياة السياسية"، ليرد علاء مبارك من جديد عليه قائلًا "قول يارب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر علاء مبارك يفجِّر مفاجأة بشأن عودة العائلة للحياة السياسية ويثير الجدل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق نوير يكشف عن موعد اعتزاله اللعب دوليًّا
التالى شاهد.. أسباب خسارة المنتخب في كاس العالم من وجهة نظر الجماهير