أخبار عاجلة
أكبر تحرك قانوني ضد قناة beIN SPORT القطرية -
ثلاث رؤى مخيفة تصف جهنم!.. -
ننشر مواعيد مباريات اليوم في مونديال روسيا 2018 -
بالصور: إصابات في حوادث متفرقة بالباحة -

وزارة الزراعة تشن حملات واسعة لضبط مخالفات اللحوم الغير صالحة

وزارة الزراعة تشن حملات واسعة لضبط مخالفات اللحوم الغير صالحة
وزارة الزراعة تشن حملات واسعة لضبط مخالفات اللحوم الغير صالحة

-

أكدت الهيئة العامة للخدمات البيطرية، التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن هناك كمية كبيرة تم ضبطها من اللحوم والدواجن والأسماك الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضافت الوزارة، خلال بيانها الرسمي، أن إدارة التفتيش التابعة لها قد قامت بحملة واسعة، من خلال التنسيق مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين وجاء ذلك خلال التقرير التي قدمته الوزارة.

وشددت الوزارة، من خلال بيانها، أن كمية المضبوطات حرر لها 23 محضرًا بالمخالفات ما بين أن غير صالحة للاستهلاك الآدمي وبعضها يعاد تصنيعها، وقد تم التحفظ عليها حتى يحين العرض علي النيابة العامة التابعة للمحافظات التي وجد بها المضبوطات، وهي "الفيوم، دمياط، الغربية، السويس، البحيرة، بني سويف، الجيزة، أسيوط، القليوبية".

وأشار وزير الزراعة، أن هناك حملات مكثفة تقوم بالتفتيش علي الأسواق والمطاعم والمستشفيات وكل ما يقدم طعامًا للمواطنين، حتى يتم التأكد من مصادر الطعام وخاصةً اللحوم في إطار سعي الوزارة والحكومة إلى الحفاظ علي الصحة والسلامة العامة للمواطنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزارة الزراعة تشن حملات واسعة لضبط مخالفات اللحوم الغير صالحة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس "إيرانية الصنع" تابعة للميليشيا الحوثية في الحديدة ‏
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي