أخبار عاجلة
القبض على «نعمه القوية» في الخصوص -

بالصور.. حفل فريق "الأصالة فى ربيع العمر" بالساقية

بالصور.. حفل فريق "الأصالة فى ربيع العمر" بالساقية
بالصور.. حفل فريق "الأصالة فى ربيع العمر" بالساقية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. حفل فريق "الأصالة فى ربيع العمر" بالساقية

أقامت فرقة "الأصالة فى ربيع العمر" حفلًا جديدًا بقاعة الحكمة في ساقية عبد المنعم الصاوى، مساء أمس، ضمن فاعليات وأمسيات الساقية الرمضانية، ولكن اختلف الحفل عن مثيله من حفلات "الأصالة" بالساقية بأنه كان حفلًا للإنشاد الدينى والابتهالات، قدمه المايسترو إسلام الهوارى نجل الفنانة الراحلة آمال فتحى، والتى أنشأت فريق الأصالة فى ربيع العمر.

وعزم "الهوارى" على استكمال مسيرة والدته الفنانة آمال الموسيقية، وقال فى كلمة موجزة لجمهوره إنه يتمنى لهم حفلًا جديدًا متميزًا وشكرهم على مشاركتهم الحفل الغنائى وتمنى لهم عامًا سعيدًا ورمضان كريمًا عليهم وعلى أسرهم جميعًا، وذلك وسط تحيات كبيرة من جمهور الحضور، بدأ الحفل بأغنية "رمضان جانا" من تقديم المجموعة كاملة، واستمع الجمهور لابتهال "كل القلوب" من أداء يوسف شعبان، تلاه ابتهال "يا إمام الرسل" من أداء إسماعيل إبراهيم، وتلته أنشودة "قمر" من أداء محمد فارس و"عيدوا عليا الوصال" من أداء إيمان حسين، واختتمت الفنانة رنا حسنى الجزء الأول فى الحفل بأنشودة "الرضا والنور".

أما الجزء الثانى من الحفل قدمت الأصالة (القلب يعشق وقلبك حنين يا ربى وربنا يا ربنا وطالما أشكو والله الله وصلينا الفجر فين وتم البدر بدرى) بمشاركة كل من (هناء ورانيا ومحمود ونانسى وأحمد وباهى ومنة) فى جو من الألفة الواضحة بين جمهور الحضور والمطربين فوق خشبة المسرح حتى آخر لحظات الحفل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. حفل فريق "الأصالة فى ربيع العمر" بالساقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق النيابة العامة: 5 سنوات سجن وغرامة 3 ملايين ريال لكل من ينتج أو يرسل أو يعيد إرسال ما يثير الرأي العام!
التالى بالفيديو : بعد الشائعات… صديقة ماهر عصام تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لوفاته