أخبار عاجلة
Huge dust storm on Mars now covers the whole Red Planet - CNET -
Bahrain denies false allegations about relations with Israel -
حقيقة إنسحاب محمد صلاح من مباراة السعودية -

برلماني: فترة السيسي الثانية تشهد نقلة اقتصادية وحضارية

برلماني: فترة السيسي الثانية تشهد نقلة اقتصادية وحضارية
برلماني: فترة السيسي الثانية تشهد نقلة اقتصادية وحضارية

-

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب، أن مصر بدأت عهد وفترة جديدة وحاسمة مع تأدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية لتولى حكم مصر فترة ثانية أمام البرلمان، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد نقلة اقتصادية وحضارية لمصر الفترة القادمة.

وأوضح "ماهر" في تصريحات صحفية اليوم، أن أكثر ما يميز الفترة القادمة للرئيس السيسي هي استقرار الدولة المصرية والمحافظة على مؤسسات الدولة قوية ومترابطة مما يعود بالنفع على صلابة وقوة الدولة المصرية، مؤكدًا أن السيسي جعل مصر دولة مؤسسات وليس دولة الأفراد.

وأشار إلى أن  الهدوء والسيطرة  الأمنية والاستقرار السياسي الذي أصبحت تتمتع به مصر سينعكس بشكل كبير على زيادة فرص الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة للشباب في ظل توافر جميع الإمكانيات الاقتصادية لمصر من أجل نهضة اقتصادية شاملة.

وأضاف أن ما أسعد جميع المصريين وأسعدني شخصيا هو قول السيسي أنا لا أخشى إلا الله في أشارة إلى ما يتم تدبيره من الخارج والداخل مما يعكس قوه وعظمة مصر في مواجهة جميع التحديات الإرهابية والمشاكل الاقتصادية"، مشيرا إلى أن أهم  ما أعلنه  الرئيس  السيسي هو  أنه  رئيس لكل المصريين إلا  من توجه إلى الإرهاب  والتطرف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني: فترة السيسي الثانية تشهد نقلة اقتصادية وحضارية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق سعر الدرهم الاماراتي مقابل الدينار الليبي الاثنين
التالى الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين