أخبار عاجلة

هيئة فلسطينية: الاحتلال أصدر أمر اعتقال إداري بحق مضطرب عقليا

هيئة فلسطينية: الاحتلال أصدر أمر اعتقال إداري بحق مضطرب عقليا
هيئة فلسطينية: الاحتلال أصدر أمر اعتقال إداري بحق مضطرب عقليا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر هيئة فلسطينية: الاحتلال أصدر أمر اعتقال إداري بحق مضطرب عقليا

كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أصدرت أمر اعتقال إداري بحق الأسير نضال احمد على ابو عياش البالغ من العمر 28 عامًا، من سكان بيت أمر في الخليل، لمدة 6 شهور.

وقال محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين لؤي عكة في تصريح بعد زيارته الأسير أبو عياش، في سجن عوفر العسكري قرب رام الله، إن الأسير مضطرب نفسيًا وعقليًا ولا يعلم أين هو ويصعب الحديث معه، ويهدد بالانتحار، وإنه حاول إلقاء نفسه من القسم العلوي في السجن، إلا أن الأسرى منعوه من ذلك.

وأضاف أن الأسير لا يستوعب من معه وكل من حوله، وهو لا ينام منذ شهور ولا يتلقى العلاج اللازم، كما أنه يصاب باضطراب بدقات القلب تؤثر على الدماغ وتزداد لديه الشحنات الكهربائية ويحتاج إلى علاج خاص وعناية فائقة.

وقال إن إدارة السجون والأطباء يعرفون حالته الصحية ومع هذا يعتبرونه خطرا على "أمن" إسرائيل وأصدروا بحقه أمر اعتقال إداري، ما يوضح هذه السياسة الانتقامية، التي لا تستند إلى أية إجراءات قانونية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيئة فلسطينية: الاحتلال أصدر أمر اعتقال إداري بحق مضطرب عقليا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق ياسمين الخطيب ترفع شعار "مدد بلا عدد" في رمضان
التالى "راؤول" يكتسح أغاني كأس العالم على مستوى الوطن العربي