أخبار عاجلة

فتح جميع محطات الوقود أمام السيارات للتعبئة في العريش

فتح جميع محطات الوقود أمام السيارات للتعبئة في العريش
فتح جميع محطات الوقود أمام السيارات للتعبئة في العريش

-

وإليكم تفاصيل الخبر فتح جميع محطات الوقود أمام السيارات للتعبئة في العريش

اصطف أهالي العريش صباح اليوم الإثنين، أمام محطات الوقود بشوارع وأحياء المدينة، بعد أقل من 12 ساعة من إعلان اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء فتح محطات الوقود أمام جميع السيارات لتعبئة الوقود، بشارع "أسيوط وجسر الوادي ووسط المدينة".

وكان محافظ شمال سيناء، أكد فى مؤتمر له بالقرية الشبابية بالعريش، عن السماح للسيارات الملاكي بتمويل السيارات بالوقود دون تصريح بواقع 20 لترا للسيارة الصغيرة، و30 لترا للسيارات الكبيرة، بواقع مرة واحدة كل 15 يومًا.

فيما حذر المحافظ أصحاب السيارات من التموين من أكثر من محطة، مشيرا إلى أن أسماء يتم تسجيلها، وفي حال تكرار الاسم في أكثر من محطة سوف يعرض صاحب السيارة نفسه للمسالة القانونية.

فيما قال فتحي راشد وكيل وزارة التموين بشمال سيناء، فى بيان له صباح اليوم، إنه تم فتح جميع محطات الوقود أمام السيارات للتعبئة وفق الشروط المحددة وهي 20 لترا للسيارات الملاكي و30 لسيارات الربع نقل والميكروباصات وسيارات الأجرة المخصوص.

وأضاف أنه تم تنظيم عملية فتح المحطات تحت إشراف قوات الأمن ذات الاختصاص بالتعاون مع محافظة شمال سيناء، لافتا إلى أن الأهالي يتواجدون أمام المحطات لتعبئة سياراتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فتح جميع محطات الوقود أمام السيارات للتعبئة في العريش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق "ضبابية الإنتاج" ترفع النفط
التالى وزير الأوقاف: لا فرق فى العدل بين العدو والصديق.. فيديو