أخبار عاجلة
الأهلي يبعث رسالة تحفيز إلى أحمد فتحي -

"محامي المحلة" تختم دمغة المحاماة منعا لتزويرها

"محامي المحلة" تختم دمغة المحاماة منعا لتزويرها
"محامي المحلة" تختم دمغة المحاماة منعا لتزويرها

-

وإليكم تفاصيل الخبر "محامي المحلة" تختم دمغة المحاماة منعا لتزويرها

توثق نقابة محامي المحلة ختم الدمغة قبل توزيعها للبيع، حتى بدء تنفيذ الدمغة الإلكترونية الموقعة من النقابة العامة مع المخابرات المصرية، بعد تفشي ظاهرة تزويرها وبيعها بالمحاكم ما يضر بمصالح النقابة والمحامين.

وقال عبد العزيز رأفت أمين عام مساعد وعضو شباب الفرعية، إن النقابة قامت بمخاطبة المحامي العام لنيابات شرق طنطا وجميع الجهات المعنية، لتعميم ذلك القرار ومتابعة تنفيذه ابتداء من اليوم، مناشدًا بضرورة التعاون مع النقابة للحفاظ على اموال المحامين، مؤكدا أهمية التوجه للنقابة الفرعية لختم الدمغة بعد التأكد من صحتها وسلامتها.

كما نشره الأمين العام المساعد عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور الدمغة المختومة والمعتد بها في التعامل مع الجهات والخطاب الموجه إليها بذلك. 

كان النقيب العام، أسند مهمة طباعة دمغة المحاماة لإحدى الشركات المتخصصة لدى المخابرات العامة، للحد من تزويرها وتزييفها على أن يبدأ العمل بها خلال 15 يوليو المقبل في الإسكندرية ومطروح ودمياط ومحافظات القناة كمرحلة أولى والثانية في باقي المحافظات بعد شهرين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "محامي المحلة" تختم دمغة المحاماة منعا لتزويرها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الأهلي يبعث رسالة تحفيز إلى أحمد فتحي
التالى الأهلي يبعث رسالة تحفيز إلى أحمد فتحي