أخبار عاجلة
ديشامب: حققنا المطلوب أمام بيرو -
فرنسا تتأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزها على بيرو -
تقدم كبير بعملية "قطع رأس الأفعى" في صعدة -

تحصين 238 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "القلاعية" في الغربية

تحصين 238 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "القلاعية" في الغربية
تحصين 238 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "القلاعية" في الغربية

-

وإليكم تفاصيل الخبر تحصين 238 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "القلاعية" في الغربية

أعلنت مديرية هيئة الطب البيطري بالغربية، اليوم الاثنين، استمرار فعاليات الحملة القومية لتحصين روءوس المواشي والأغنام والماعز والجاموس والأبقار على مستوى جميع الإدارات والوحدات البيطرية بقرى ومراكز طنطا وكفرالزيات وبسيون والسنطة وقطور والمحلة وسمنود وزفتى.

ولفت الدكتور حاتم كمال أنور، مدير هيئة الطب البيطري بالغربية، لافتا أن غرفة عمليات وطوراىء الهيئة رصدت فعليات تحصين 237 ألف و991 من رءوس المواشي، من بينها 131 ألف حاله أبقار و99 ألف جاموس و5 ألاف أغنام وماعز ضد الحمي القلاعية وحمي الوادي المتصدع حفاظا على الثروة الحيوانية.

في ذات السياق، أكد مدير هيئة الطب البيطري أن كافة الأمصال والتحصينات متوفرة بكافة الوحدات والإدارات البيطرية بكميات مناسبة لمواجهة وتحصين أي حالات مواشيي لم يتم تحصينها فضلا عن الاستعانة بأي كميات إضافية حسب الاحتياج من الهيئة العامة البيطرية بالقاهرة، لمجابهة أي مظاهر لانتشار العدوى بنسب ضئيلة حسب قوله.

وأوضح أنه بيتم التنسيق بشكل دوري مع مديريتي التموين والصحة سعيا لدعم كافة أنشطه الهيئة ورعاية جودة وصلاحية لحوم المجاذر التابعة للهيئة البيطرية، وتشديد وتوقيع غرامات فورية من الجزارين المخالفين للاشتراطات البيع للمواطنين بأسعار أزيد من ثمنها.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحصين 238 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "القلاعية" في الغربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مقتل وإصابة العشرات في سلسلة تفجيرات بإدلب
التالى المجيدي: الإمارات تستخدم عودة هادي إلى عدن لغسل جرائمها بحق المعتقلين