أخبار عاجلة
مي سليم ووليد فواز يدخلان القفص الذهبي (صور) -
طلاب الغربية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل -

الجيزة تتلقى 5299 طلب تقنين أراضى الدولة

الجيزة تتلقى 5299 طلب تقنين أراضى الدولة
الجيزة تتلقى 5299 طلب تقنين أراضى الدولة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الجيزة تتلقى 5299 طلب تقنين أراضى الدولة


أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن لجنة طلبات تقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة استقبلت حتى الآن 5299 طلب تقنين وضع بإجمالى مساحات 266 ألف او594 فدان أراض و3.8 ملايين م مربع مبان.

وقال المحافظ إن اللجنة مستمرة في عملها حتى 14 يونيو الجارى وهو التاريخ المحدد لانتهاء فترة تلقى طلبات تقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة ولن يقبل بعدها أي طلب تقنين مع أحقية الدولة في استرداد أي مساحات لم يتقدم بشأنها طلبات التقنين وإزالة إى تعديات عليها.

وأضاف أن الحملات التي تنفذها المحافظة مع الجهات الأمنية لاستعادة الأراضى أملاك الدولة مستمرة.

ولفت الدالى أن المحافظة تطبق منظومة إلكترونية حديثة لتسجيل البيانات بدقة حيث تم إدخال 5131 طلبا داخل المنظومة وجار استكمال الباقى ومراجعة شروط التقنين وفقًا للقانون.

وأشار أنه تم تشكيل لجنة على مستوى كل وحدة محلية لتلقى الطلبات وإرسالها إلى لجنة الفحص والفرز بديوان عام المحافظة وتشكيل لجان أخرى للمعاينة والتسعير وتحديد مستحقات الدولة التي يجب سدادها.

وكشف المحافظ أن المحافظة نجحت خلال الفترة الأخيرة ومنذ بدء الحملات في استرداد 766 حالة لقطع أراض زراعية على مساحة 82 ألفن و969 فدانا، كما تم إسترداد 8168 حالة لقطع أراضى مبانى على مساحة 4.4 ملايين م مربع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجيزة تتلقى 5299 طلب تقنين أراضى الدولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق العاهل السعودي يطالب بتمديد الهدنة بين طالبان والحكومة الأفغانية
التالى سعر الجنية المصري مقابل الجنيه سوداني الأربعاء