أخبار عاجلة
" سلامة حجازي" من مُقرئ قرآن لـ صاحب مسرح غنائي -
مشجع بريطاني يرسم صورة محمد صلاح على شعره .. صور -
إطلاق نار في مركز تسوق بولاية واشنطن الأمريكية -
اليوم.. حماقى يحيى حفلا فى روسيا لدعم المنتخب -

محكمة بحرينية تقر أحكاما بالإعدام بحق متهمين في قضايا إرهابية

محكمة بحرينية تقر أحكاما بالإعدام بحق متهمين في قضايا إرهابية
محكمة بحرينية تقر أحكاما بالإعدام بحق متهمين في قضايا إرهابية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر محكمة بحرينية تقر أحكاما بالإعدام بحق متهمين في قضايا إرهابية

أعلن المحامي العام بالبحرين المستشار أحمد الحمادي رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، بأن محكمة التمييز أصدرت حكمًا اليوم الاثنين، وقضت بإقرار الحكم الصادر بإعدام المحكوم عليه الأول وتأييد أحكام السجن المقضي بها بحق باقي الطاعنين.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة قد أصدرت حكمًا بتاريخ 29042015 بإجماع الآراء بمعاقبة المتهم الأول بالإعدام ومعاقبة المتهم الثاني والثالث والخامس والثامن والتاسع والحادي عشر والثاني عشر بالسجن المؤبد، ومعاقبة المتهمين الرابع والسادس والسابع والعاشر بالسجن لمدة عشر سنوات، وبإسقاط الجنسية عن جميع المتهمين وبمصادرة المضبوطات.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن النيابة العامة كانت قد تلقت بلاغًا بتاريخ 04072014 من الشرطة مفاده قيام مجموعة من الإرهابيين بزرع عبوة متفجرة على شارع العكر بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية، وما إن وصلت مدرعة الشرطة حتى قاموا بتفجيرها ونتج عن ذلك وفاة رجل شرطة.

وتم إحالة متهم منهم محبوسًا إلى المحكمة الجنائية مع الأمر بالقبض على المتهمين الهاربين، وتداولت القضية بجلسات تلك المحكمة، وبحضور محامي المتهمين ومكنتهم من الدفاع وإبداء الدفوع القانونية ووفرت لهم جميع الضمانات القانونية حتى أصدرت حكمها سالف الذكر والذي تم تأييده وإقراره من محكمة الاستئناف العليا الجنائية الأولى 07032018.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محكمة بحرينية تقر أحكاما بالإعدام بحق متهمين في قضايا إرهابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق " سلامة حجازي" من مُقرئ قرآن لـ صاحب مسرح غنائي
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي