تشكيلات أمنية لإعادة الهدوء لقرية «شرشابة» بعد مقتل 3 أشخاص

تشكيلات أمنية لإعادة الهدوء لقرية «شرشابة» بعد مقتل 3 أشخاص
تشكيلات أمنية لإعادة الهدوء لقرية «شرشابة» بعد مقتل 3 أشخاص

-

وإليكم تفاصيل الخبر تشكيلات أمنية لإعادة الهدوء لقرية «شرشابة» بعد مقتل 3 أشخاص

تمكنت المباحث الجنائية بمحافظة الغربية، اليوم، من القبض على 4 متهمين جدد فى أحداث العنف التى شهدتها قرية «شرشابة»، التابعة لمركز زفتى، قبل نحو أسبوعين، والتى أسفرت عن مقتل 3 أشخاص، نتيجة مشاجرة دامية، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء، اندلعت بين إحدى عائلات القرية، وعائلة أخرى بقرية «سنبو» المجاورة، بسبب معاكسة فتاة.

وألقت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الغربية القبض على 4 من المتهمين بالتحريض على الأحداث، ليرتفع بذلك عدد المحتجزين على ذمة القضية إلى 7 متهمين. ووجه مدير الأمن، اللواء طارق حسونة، بتعيين طواقم أمنية ثابتة، مدعومة بـ8 سيارات من تشكيلات قوات الأمن المركزى على أطراف «شرشابة»، من ناحية قرية «سنبو»، للفصل بين أفراد عائلتى «عبد الأحد» و«أبوالعلا»، حقناً لدماء أهالى القريتين، وإعادة الهدوء إليهما، والتعامل أمنياً مع أى ظواهر «بلطجة» أو خروج على القانون، وردع المخالفين. وكشفت تحريات المباحث الجنائية، تحت إشراف مدير مباحث المديرية، اللواء أيمن لقية، وبقيادة رئيس المباحث، العميد إيهاب عطية، أن الخلافات بدأت بسبب قيام شاب من إحدى العائلتين بمعاكسة فتاة من العائلة الأخرى، ما أدى إلى نشوب مشاجرة، أسفرت عن مقتل أحد الشبان يُدعى «رضا العزب»، 28 سنة، نتيجة إصابته بطلق «خرطوش». وتفاقمت الأحداث بعد قيام عدد من أهالى المجنى عليه، من أبناء قرية «شرشابة»، بمهاجمة عدد من أفراد أسرة المتهم، وإضرام النار فى منازلهم بقرية «سنبو» المجاورة، ما أدى إلى مقتل اثنين منهم، الأمر الذى أدى إلى اتساع دائرة الاشتباكات، خاصةً أن هناك صلات قرابة ونسب تربط بين أهالى القريتين. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 متهمين رئيسيين فى الأحداث من كلتا العائلتين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تشكيلات أمنية لإعادة الهدوء لقرية «شرشابة» بعد مقتل 3 أشخاص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق غزة تشعل فتيل الفتنة بين ليبرمان وقادة الجيش الإسرائيلي
التالى استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب رام الله