أخبار عاجلة
توقيف 89 متهماً من 9 جنسيات في قضايا أمن دولة -

استشهاد ضابطين فى «بئر العبد» وإعادة فتح محطات الوقود بسيناء

استشهاد ضابطين فى «بئر العبد» وإعادة فتح محطات الوقود بسيناء
استشهاد ضابطين فى «بئر العبد» وإعادة فتح محطات الوقود بسيناء

-

وإليكم تفاصيل الخبر استشهاد ضابطين فى «بئر العبد» وإعادة فتح محطات الوقود بسيناء

استشهد ضابطا شرطة بشمال سيناء، مساء أمس، إثر انفجار عبوة ناسفة خلال محاولة تفكيكها بواسطة خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، وعلى الفور تم نقل الجثمانين لمستشفى العريش العسكرى.

وقال مصدر أمنى: إن «عناصر إرهابية زرعت عبوة ناسفة بالطريق الساحلى الدولى المؤدى لمدينة القنطرة شرق، أمام منطقة أبوالحصين دائرة قسم شرطة بئر العبد، وأثناء عمليات تمشيط المنطقة عثر خبراء المفرقعات على العبوة، وعلى الفور تم فرض كردون أمنى حول المنطقة، وبدأوا فى التعامل مع العبوة التى انفجرت أثناء محاولة تفكيكها، ما أسفر عن استشهاد النقيبين، محمود عبدالعظيم أبوطالب، 33 عاماً، خبير بإدارة المفرقعات بمديرية أمن شمال سيناء، ومحمود مجدى، 31 عاماً، من قوات الشرطة».

حملات تمشيط لتعقّب الجناة.. ومعبر رفح يستقبل جرحى فلسطينيين

وأضاف المصدر أن قوات الأمن شنّت حملات مكثفة وداهمت بعض المناطق القريبة من مكان التفجير للبحث عن الجناة، بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات أعلى المنطقة. فيما استقبل معبر رفح دفعة جديدة من الجرحى الفلسطينيين، مساء أمس، قادمين من قطاع غزة، جراء القصف الجوى الإسرائيلى، وأكد مصدر أمنى بالمعبر أن المعبر استقبل ثلاثة جرحى فلسطينيين.

من جهة أخرى، اصطف أهالى العريش أمام محطات الوقود بشوارع وأحياء المدينة، فجر اليوم، بعد أقل من 12 ساعة من إعلان المحافظ اللواء عبدالفتاح حرحور، فتح المحطات أمام السيارات، التى تكدست بشارع أسيوط وجسر الوادى ووسط المدينة للحصول على الوقود بعد قرار تموين السيارات دون تصريح بواقع 20 لتراً للسيارة الصغيرة، و30 لتراً للسيارة الكبيرة، مرة واحدة كل 15 يوماً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استشهاد ضابطين فى «بئر العبد» وإعادة فتح محطات الوقود بسيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق شاهد: تعرف على مهنة القرن الواحد والعشرين (فيديو)
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي