محافظ الشرقية يتابع إنشاء مستشفى طوارئ بلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه

محافظ الشرقية يتابع إنشاء مستشفى طوارئ بلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه
محافظ الشرقية يتابع إنشاء مستشفى طوارئ بلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه

-

وإليكم تفاصيل الخبر محافظ الشرقية يتابع إنشاء مستشفى طوارئ بلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية سير أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ بمدينة بلبيس، بتكلفة 30 مليون جنيه، تمهيدًا لدخولها الخدمة، لتساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية وتقديم خدمة مميزة لأهالي المدينة والقرى التابعة لها.

وأكد المحافظ ضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات، بالتنسيق بين جميع جهات العمل المعنية، مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال النهائية داخل المستشفى تمهيدا لدخولها الخدمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي تقاعس أو إهمال.

ومن جانبه، صرح الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن مستشفى طوارئ بلبيس يُعد صرحا طبيا يساعد على تخفيف العبء على المستشفيات المركزية، وتقديم خدمة صحية وعلاجية متميزة للمرضى وللمترددين عليه.

وأضاف وكيل الوزارة أنه جار العمل على تجهيز المستشفى وجعله في حالة استعداد دائم على مدار الساعة لاستقبال الحالات الطارئة الناتجة عن الحوادث، وذلك بجانب عمله الطبيعي في علاج المرضى المترددين عليه.

وأشار إلى أن المبنى يتكون من 4 طوابق شاملة الاستقبال والجراحات النوعية والعناية المركزة وغرف داخلية للمرضى وأشعة وإفاقة، بالإضافة إلى مخزن وسكن للأطباء والتمريض وقاعة اجتماعات.

وأوضح أن المستشفى يضم 9 غرف داخلية للمرضي بسعة 28 سريرا، وغرفتي عناية مركزة بسعة 8 أسرة، وغرفتي عمليات مجهزتين بالأجهزة الطبية اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الشرقية يتابع إنشاء مستشفى طوارئ بلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تابع لايف مباراة مصر وروسيا بث مباشر اليوم 21-6-2018 بدون تقطيع بث الأسطورة
التالى تركي آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة «صلة» والأهلي