أخبار عاجلة

تيريزا ماي: فرض تعريفات جمركية على الصلب والألومنيوم غير مبرر

تيريزا ماي: فرض تعريفات جمركية على الصلب والألومنيوم غير مبرر
تيريزا ماي: فرض تعريفات جمركية على الصلب والألومنيوم غير مبرر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تيريزا ماي: فرض تعريفات جمركية على الصلب والألومنيوم غير مبرر

وصفت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، التعريفات الجمركية التي فرضتها الولايات المتحدة مؤخرا على منتجات الصلب والألومنيوم الواردة من دول الاتحاد الأوروبي بأنها خطوة "غير مبررة ومخيبة للآمال بدرجة عميقة".

ونقلت شبكة (يورونيوز) الإخبارية مساء اليوم عن المتحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية، خلال تصريحات أدلى بها للصحفيين، قوله، "إن ماي أثارت قرار واشنطن المتعلق بتطبيق هذه التعريفات الجمركية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال إتصال هاتفي جري بينهما اليوم".

وأضاف المتحدث، أن ماي وصفت بلادها والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بـ"الحلفاء المقربين في مجال الأمن القومي"، مؤكدة أهمية إعلاء قيم التجارة المنفتحة والعادلة في جميع أنحاء العالم، وشددت على الحاجة إلى حماية الوظائف التي يمكن أن تتضرر جراء هذا القرار الأمريكي.

وكان ترامب قد أعلن تطبيق هذه التعريفات الجمركية المثيرة للجدل على منتجات الصلب والألومنيوم اعتبارا من يوم الجمعة الماضي، وذلك بدعوى حماية الأمن القومي الأمريكي، الأمر الذي أثار معارضة شديدة من جانب حلفاء الولايات المتحدة في أوروبا وكندا والمكسيك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تيريزا ماي: فرض تعريفات جمركية على الصلب والألومنيوم غير مبرر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق "الجونة السينمائي" يعلن مشاركة "يوم الدين" في دورته الثانية
التالى لعنة أردوغان أصابت منتخب ألمانيا